الخميس، 2 فبراير 2012

اتحاد شباب الثورة بأسيوط يستنكر الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري في استاد بورسعيد مساء الأربعاء ونتج عنها عشرات القتلى ومئات المصابين


استنكر اتحاد شباب الثورة بأسيوط، الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الأهلي والمصري في استاد بورسعيد مساء الأربعاء ونتج عنها عشرات القتلى ومئات المصابين.

وتقدم اتحاد شباب الثورة بأسيوط في بيان لهم بخالص تعازيهم لأسر الشهداء أحداث بورسعيد، داعين الله لهم بالرحمة ومتمنين الشفاء العاجل لجميع المصابين.

وقال عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي باسم الاتحاد، إن الاتحاد لا يفصل ما بين ما دار في بورسعيد، وما يحدث يوميا من حالات سرقة بالإكراه، وقتل، وترويع للآمنين، وقتل لمئات الشباب في حوادث الثأر في أسيوط وغيرها من الأحداث التي تبدو في ظاهرها طبيعية.

وأشار إلى

أنه إذا أمعنا النظر في طريقة تنفيذها وجدنا فيها التدبير والتخطيط المتقن لجر مصر إلى مرحلة الفوضى، خاصة في ذكرى موقعة الجمل، حتى يتذكر المصريون أن ذلك اليوم سيظل حزينا في تاريخ مصر المعاصر.

وأكد محمود نفادي، رئيس الاتحاد، أن تلك المؤامرات ما هى إلا تكملة لمسلسل تشويه صورة الثورة والثوار، وأنهم رغم أن منهم من ضحوا بأرواحهم من أجل أن نعيش وعليه يدعو اتحاد شباب الثورة الشعب المصري إلى التكاتف من أجل وقف تنفيذ المخطط الواضح لمعاقبة الشعب المصري على ثورته وعلى اختياراته في مجلس الشعب.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...