الخميس، 2 فبراير 2012

مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط يعلق نشاط "ورشة التدريب السينمائي" التي كانت من المقرر أن تبدأ غدًا ولمدة 7 أيام، حدادًا على الأحداث المأساوية التي وقعت في مبارة الأهلي والمصري مساء أمس بمدينة بورسعيد

قام مركز أحمد بهاء الدين الثقافي بأسيوط بتعليق نشاط "ورشة التدريب السينمائي" التي كانت من المقرر أن تبدأ غدًا ولمدة 7 أيام، حدادًا على الأحداث المأساوية التي وقعت في مبارة الأهلي والمصري مساء أمس بمدينة بورسعيد.

صرح بذلك حمدي سعيد مدير المركز الثقافي، وقال إن شعورًا بالحزن والأسي يكتنف الجميع جراء ما حدث، موضحًا أن فريق تدريب الورشة من مخرجين ومصورين ومونتاج وكتاب سيناريو السينما المصرية منشغلين حاليا بتغطية الأحداث المؤسفة وتداعياتها، خاصة وأنهم من العاملين المحترفين في الفضائيات المصرية ومؤسسات السينما.


وأضاف أحمد راشد البطل،

مسئول النشاط الثقافي بالمركز، أن فريق تدريب الورشة كان من المقرر وصوله مساء اليوم لأسيوط وهي المرة الأولي التي يقومون فيها بزيارة المحافظة في إطار رغبتهم وحرصهم على نشر فنون السينما بمحافظات الصعيد ضمن أنشطة مؤسستهم الثقافية "حصالة السينمائية" وتأتي فكرتها من كيفية تدريب الشباب على إنتاج أفلام روائية قصيرة وتسجيلية بأقل التكاليف الممكنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...