الجمعة، 30 أغسطس 2013

"المصريين الأحرار" بأسيوط يحذر الإخوان من اللجوء للعنف فى تظاهرات اليوم

 http://img.youm7.com/images/NewsPics/large/s8201314105516.jpg
أصدر حزب المصريين الأحرار بأسيوط بيانا صحفيا مساء اليوم، يحذر فيه جماعة الإخوان من انتهاج أسلوب العنف، أو إحداث تخريب، كما طالب الحزب الحكومة بإعلان جماعة الإخوان منظمة محظورة.
و قال محمد سيد أمين اللجنة الإعلامية لحزب المصريين الأحرار بأسيوط، إن دعوات الإخوان للتظاهر غداً تحاول شل حياة المواطنين فى مصر بإرهابهم وخلق جو من الذعر بين صفوف المجتمع.

وأضاف: "أننا قد رصدنا دعوات على مواقع التواصل الاجتماعى لبعض أعضاء الجماعة والمؤيدين لها، لإحداث أعمال تخريب وإحراق للأقسام والمنشآت الحكومية والخاصة"، مؤكداً أن الحزب يرفض دعوات ""عملاء الغرب"- على حد وصفه- المنادين بتكوين جيش حر لمحاربة الجيش المصرى على غرار التجربة السورية، مشيراً إلى أن هذه الدعوات المغرضة تأتى ضمن سياسات الغرب لتقسيم المنطقة وتدمير الجيش المصرى، ولابد من مواجهتها بكل حسم مهما كلف الأمر من تضحيات سواء من جانب الشرطة والقوات المسلحة أو من جانب جموع الشعب المصرى.

وأختتم الحزب بيانه بالتأكيد على أن كوادره بمحافظة أسيوط بدءوا فى حملات توعية على مستوى المحافظة للقرى التى يحاول الإخوان وأنصارهم بث الإفك.


هيثم البدرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...