الخميس، 29 نوفمبر 2012

أهالي ضحايا قطار أسيوط ينتقدون تجاهل زوجة الرئيس وبديع تقديم العزاء لهم


نشطاء ينتقدون تجاهل زوجة الرئيس لعزاء ضحايا أسيوط
انتقد أهالي ضحايا قطار أسيوط، الذي راح ضحيته 51 شهيدا، تجاهل زوجة الرئيس محمد مرسي، والدكتور محمد بديع، مرشد جماعة الإخوان المسلمين، تقديم واجب العزاء لهم، في الوقت الذي قدما فيه العزاء لأحد الأشخاص الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين، في دمنهور.

على صعيد متصل، هاجم أهالي أسر الشهداء بقرية الحواتكة، العديد من الشخصيات العامة والتنفيذية والرياضيين والفنانين، لعدم تقديم العزاء في ضحاياهم، والاكتفاء بقرية المندرة التي شهدت الحادث، على الرغم من أن قرية الحواتكة بها أكثر من 35 شهيدا.

عبر عدد من النشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" عن استيائهم من تجاهل زوجة الرئيس محمد مرسي لزيارة أسر شهداء قطار أسيوط الأبرياء الذي راح ضحيته 51 شهيدا وإصابة 17 لتقديم واجب العزاء في الوقت الذي ذهبت فيه لتقديم العزاء لأحد الأشخاص الذي ينتمي لجماعة الإخوان المسلمين والذي لقى مصرعه أثناء حمايته لمقر حزب الحرية والعدالة بدمنهور، معلقين على تقديمها العزاء لأسرة "إسلام مسعود" أحد أعضاء جماعة الإخوان المسلمين بعبارة "اللي معملتها مع أطفال أسيوط".
وفي سياق متصل، انتقد أهالي أسر الشهداء بقرية الحواتكة تجاهل العديد من الشخصيات العامة والتنفيذية والرياضيين والفنانين لهم في زياراتهم لأسيوط لتقديم العزاء والاكتفاء بقرية المندرة التي شهدت الحادث برغم أن قرية الحواتكة بها أكثر من 35 شهيدا بينما قرية المندرة لم يتعدوا 17شهيداً .
يونس درويش
محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...