الثلاثاء، 16 أبريل 2013

البقاء لله :: مقتل عامل أمام مجمع محاكم اسيوط فى خصومة ثأرية


http://shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Accidents/original/gotha234.jpg
لقي عامل من قرية بني محمد المراونة، مصرعه بالأعيرة النارية، أمام مجمع محاكم أسيوط أثناء خروجه من جلسة المحكمة على يد خصومة من عائلة سند أخذًا بالثأر وقامت قوات الأمن بتبادل إطلاق الأعيرة النارية مع المتهمين.

تلقى اللواء أبو القاسم أبو ضيف، مدير أمن أسيوط، بلاغًا من شرطة النجدة يفيد قيام خمسة من عائلة سند بقرية بني محمد بإطلاق وابل من الأعيرة النارية تجاه المجني عليه أحمد عبد  الرحمن حسن من عائلة الحجارة على خلفية خصومة ثأرية.

وعلى إثر ذلك اندلع تبادل لإطلاق النار بين المهاجمين وقوات الأمن المتواجدة أمام مجمع المحاكم، ما أسفر عن إصابة أحدهم بينما نجح الآخرون في الفرار.

وسيطرت حالة من الخوف والهلع بين أهالي المنطقة نتيجة الأعيرة النارية الكثيفة التي أطلقت أثناء الواقعة، وأكدت تحريات العميد عصام الدسوقي رئيس مباحث المديرية أن المتهمين تربصوا للمجني عليه أثناء خروجه من المحكمة بعد حصوله على برءاة في قضية مقاومة سلطات وأسلحة نارية وأنه تعرض للهجوم بينما كان يهم لركوب سيارة مع المحامي الخاص بالقضية أمام المحكمة.

وفي نفس السياق، شهدت القرية اشتباكات بالأعيرة النارية بين عائلة المجني عليه وعائلة المتهمين بعد وصول نبأ الواقعة للأهالي، وتم نقل جثة المتوفى إلى مستشفى أسيوط الجامعي وتولت النيابة التحقيق.
يونس درويش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...