الثلاثاء، 16 أبريل 2013

"الأوقاف": تأخر صرف زيادة الأئمة بسبب عدم ارسال البيانات بمحافظة اسيوط


http://media.elwatannews.com/News/Large/88973_660_2543412.JPG
التقى الشيخ خلف السوهاجي، المتحدث باسم حركة "أئمة بلا قيود"، مع وفد من الحركة، بالدكتور عبده مقلد، رئيس القطاع الديني؛ للاستفسار عن 100 جنيه، الزيادة التي أقرها وزير الأوقاف مؤخرا للأئمة ولم يتم صرفها.
وأكد خلف، أن مقلد، استدعى رئيس الحسابات الخاصة وكلفه بالمتابعة والإفادة، وتبين أن مهمة الحسابات الخاصة انتهت فور توفير المبلغ المطلوب من فائض ريع الوزارة لشهور أبريل، ومايو، ويونيو، على أن تدرج بعد ذلك في موازنة العام الجديد بطريقه ثابتة، وعليه فإن الأمر في يد إدارة الميزانية.
وأضاف أن المسؤولة عن الميزانية، أبلغتهم بأنها بالفعل تلقت التعزيز من الحسابات الخاصة، وأنها أبلغت المدريات، بضرورة حصر مبلغ التكلفة لكل الأئمه لتعزيز البند لكل مديرية، وتبين أن هناك محافظات مثل أسيوط، وسوهاج، والوادي الجديد، ومطروح، لم ترسل البيانات حتى الآن، وبالتالي التأخر في الصرف يقع على بعض المديريات وليس الوزارة.
وائل فايز

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...