الثلاثاء، 16 أبريل 2013

مسؤول بمحافظة أسيوط لـ"اتحاد شباب الثورة" وحركة 6 أبريل : لن نتحمل مسؤولية حضوركم لقاء مستشارة الرئيس


باكينام الشرقاوي
أكد اتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن أعضاء الاتحاد يقاطعون لقاء مستشارة الرئيس الدكتورة باكينام الشرقاوي، وذلك لأن أحد القيادات المسؤولة بالمحافظة قال لأحد قيادات الاتحاد، عبر اتصال هاتفي، إن المحافظة ليس لديها استعداد لتحمل نتيجة حضور أعضاء الاتحاد للقاء، وذلك خوفا من إحراج مساعد رئيس الجمهورية للشؤون السياسية.
وصرح عقيل إسماعيل عقيل، المتحدث الرسمي لاتحاد شباب الثورة بأسيوط، أن قيادات المحافظة يعرفون جيدا أن الاتحاد لديه ملف كامل عن هموم ومشكلات الصعيد بصفة عامة وأسيوط على وجه الخصوص، وأنه تم تقديمه لرئيس الجمهورية عند زيارته لأسيوط، كما تم تقديمه إلى محافظ أسيوط لرفعه إلى مجلس الوزراء، ولكن لا مجيب.
وأضاف عقيل أن أعضاء الاتحاد كانوا ينوون التحدث بكل صراحة ووضوح عن التخبط والعشوائية في مؤسسة الرئاسة، وسوء إدارة الدولة، وعن السبب الحقيقي وراء إصرار الرئيس على استمرار حكومة الدكتور هشام قنديل، وعن دور مكتب الإرشاد داخل مؤسسة الرئاسة، وعن ملف أخونة الدولة التي ينتهجها الرئيس في كل مؤسسات الدولة، وعن هيبة الدولة التي أضاعها الرئيس.
وأوضح محمود معوض نفادي، المنسق العام للاتحاد، "أن الاتحاد لن يجامل في مشكلات المواطنين وهمومهم، ولن نرجع مطلقا إلى عصر (لا أكذب ولكني أتجمل)، لأننا لسنا من هواة التصفيق والتهليل، وهذا ما يريده المسؤولون منا في أسيوط، ولذلك قرر أعضاء المكتب التنفيذي للاتحاد مقاطعة الزيارة لأنها لا تحمل جديدا، فإذا كان الرئيس لم يأت بجديد لأسيوط، فهل تحمل مساعدته خيرا يذكر؟".
وأكد نفادي أن خوف قيادات المحافظة من حضور الاتحاد ما هو إلا دليل واضح على أن لهم قوة تأثير وفاعلية في الشارع.
الجدير بالذكر أن المصدر المسؤول أكد أن هناك تعليمات عليا بعدم حضور اتحاد شباب الثورة وحركة 6 أبريل للقاء.
سعاد أحمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...