الثلاثاء، 16 أبريل 2013

كشك يؤكد تطبيق منظومة الخبز الجديدة بـ70% من مخابز أسيوط


أكد الدكتور يحيى كشك محافظ أسيوط تطبيق منظومة الخبز الجديدة وتحرير الدقيق في 70% من مخابز المحافظة و26مخبزا من 46 مخبزا داخل مدينة أسيوط علي أن يتم تعميمها تباعا بمخابز المحافظة فى اجراء تتبناه الدولة لتضمن وصول دعم الخبز لمستحقيه .

جاء ذلك خلال افتتاحه الرسمي للمخبز الآلي بمنطقة الوليدية بعد تطويره وذلك وسط فرحة من اهالي المنطقة نظرا للمعاناة في الحصول على رغيف الخبز خلال فترة توقف المخبز والتي استمرت لـ8أشهر لأعمال التنظيف والتطوير .

وأوضح جمال آدم سكرتير عام المحافظة فى بيان الثلاثاء أن المخبز ينتج يومياً جوالا قابل للزيادة جزء منها اشتراكات وآخري للمصالح الحكومية، مشيرا إلى المتابعة والتواصل دوريا مع أصحاب المخابز للوقوف على المشاكل التي تحول دون وصول الدعم والمواد التموينية للمواطنين .

فيما أكد وكيل وزارة التموين على تخصيص اشتراكات للخبز لطلاب جامعة الأزهر المغتربين نظراً لزيادة أعداد الطلاب في تلك المنطقة لقربها من جامعة الأزهر ؛ وذلك تسهيلاً لحصولهم على الخبز بحيث يكون كل 4 طلاب في اشتراك واحد .من ناحية آخري قام كشك بتفقد منطقة الأزهر وأعمال التطوير والمحاور المرورية الجديدة بميدان أسماء الله الحسنى والخزان الصغير وكوبري 25يناير الذى تم الانتهاء من انشائه لتخفيف التكدس المروري مشددا على سرعة الانتهاء من تلك الأعمال والتشطيبات بالمنطقة

د.هند بدارى

هناك تعليق واحد:

  1. أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية ، عن وصول أعداد المخابز المنضمة لمنظومة الخبز الجديدة إلى 18 ألف مخبز من إجمالي 19 ألف مخبز منتشرين بجميع محافظات الجمهورية .

    http://amwalalghad.com/index.php?option=com_content&view=article&id=94276:

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...