الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

مشادات كلامية بمركز البدارى باسيوط بين أنصار المرشح الفردي علي مقعد العمال بالدائرة الثانية أحمد فتحي نعمان "وطني منحل"، وأنصار مرشح حزب الحرية والعدالة على نفس المقعد عبد الله صادق، أمام لجنة مدرسة البداري الإعدادية، بسبب الدعاية الانتخابية

وقعت مشادات كلامية صباح اليوم الثلاثاء بالبداري بمحافظة أسيوط، بين أنصار المرشح الفردي علي مقعد العمال بالدائرة الثانية أحمد فتحي نعمان "وطني منحل"، وأنصار مرشح حزب الحرية والعدالة على نفس المقعد عبد الله صادق، أمام لجنة مدرسة البداري الإعدادية، بسبب الدعاية الانتخابية.

كان أنصار مرشح الحرية والعدالة قد قاموا باستخدام "لاب توب"، أمام مقر اللجنة، لتسهيل العملية علي الناخبين في العثور على الرقم الانتخابي لهم، مما اعتبره أنصار المرشح الأول دعاية انتخابية، ومحاولة للتأثير علي الناخبين للتصويت لمرشح الحرية والعدالة.


من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، أن الأمن تمكن من فض المشاجرة التي لم تتعد المشادات الكلامية بين الطرفين، مؤكدًا أن العملية الانتخابية لم تتوقف باللجنة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...