الثلاثاء، 29 نوفمبر 2011

عاجل :: الشرطة العسكرية تكثف من وجودها أمام مقر لجنة الزخرفية بحي الأربعين بأسيوط بعد ورود بلاغ إليها بتوجه سيارات محملة بالعصي والأسلحة إلى مقر اللجنة في محاولة لإثارة الشغب في اللجنة

قامت قوات من الشرطة العسكرية منذ قليل بتكثيف وجودها أمام لجنة مدرسة الثانوية الزخرفية بحي الأربعين في مدينة أسيوط، بعد ورود بلاغ إليها بتوجه سيارات محملة بالعصي والأسلحة إلى مقر اللجنة في محاولة لإثارة الشغب في اللجنة.

من جانبه قال اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، إن قوات الشرطة العسكرية تؤمن اللجنة بشكل اعتيادي كأمر احترازي، وأن ما تردد عن توجه سيارات بأسلحة إلى مقر اللجنة يأتي ضمن الشائعات التي تشهدها المحافظة منذ الأمس في محاولة لإثارة الشغب باللجان.


فيما صرح مصدر أمني آخر بقسم أول أسيوط، بأن السيارة التي تم ضبطها كانت متوجهة إلى سوق مدينة أسيوط، وكانت تحمل مجموعة من المزارعين ممن يحملون عصا، مما أثار انتباه المبلغ، وانتقلت قوات الأمن والشرطة العسكرية لتأمين المكان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

بالفيديو مباحث قسم ثان أسيوط تنجح في إعادة طفل مخطوف لأهله

نجح ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم أحمد ابوبكر في إعادة طفل مخطوف بمنطة الحمراء لأهله بعد خطفه وطلب فدية مالية وتم القبض على الخ...