الاثنين، 8 يونيو 2015

انطلاق فعاليات المعسكر التدريبي السنوى بجامعة أسيوط غدا


http://alwafd.org/images/news/5bad44db7d9d42544f45f12f753598fb.jpg
ينطلق، "معسكر التدريب على المهارات لطلاب الفرقة الثالثة" للعام الدراسى 2014/2015، غدًا الثلاثاء، بكلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط المعسكر التدريبي السنوي.

وأوضح والدكتور أحمد حسن البريري، عميد كلية الخدمة الاجتماعية بجامعة أسيوط، والمشرف العام على المعسكر، أن المعسكر  يمتد على مدار 3 أيام في الفترة من 9 إلى 11 من الشهر الجاري؛ ويتتضمن برنامج المعسكر استقبال الطلاب وتوزيعهم على الجماعات والرواد وطابور الصباح واختيار المهمام والمسئوليات واختيار شعار الجماعة واجراء الانتخابات؛ وكذلك مجالات النشاط الرياضي والثقافي والاجتماعي والخدمة العامة ومناقشات جماعية وبؤرية وعصف ذهني حول إحدى القضايا المجتمعية منها قضايا العنف ضد الأطفال وختان الإناث وتنمية مهارات العمل الفريقى وفي الختام تقام  حفله سمر وختام المعكسر.

وأكد البريري أن الجامعة على إقامة تلك المعسكرات لتنمية مهارات العمل الجماعي لدى الطلاب وتنمية روح التنافس الإيجابى والعمل التطوعى وتوطيد أواصر الصداقة وإذكاء روح التنافس، وأبراز الجانب الأخلاقي والثقافى والاجتماعي.


محمد ممدوح

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...