الأربعاء، 29 أغسطس 2012

وفد أمريكي يتابع مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة «سوهاج»

مشروعات مياه الشرب
قام وفد من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية برئاسة ريتشارد روسو، مسئول مشروعات مياه الشرب والصرف الصحي بالوكالة بزيارة لمحافظة سوهاج بهدف التعرف على الموقف التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي التي تدعم تنفيذها الوكالة بالمحافظة، بإجمالي تكاليف 96 مليون جنيه.

وصرح المهندس محمود نافع رئيس شركة مياه الشرب، والصرف الصحي بمحافظة سوهاج بأنه تم إطلاع الوفد الأمريكي خلال الزيارة على الموقف التنفيذي لمشروعات الصرف الصحي التي تنفذها الوكالة الأمريكية بمركز طهطا بالمحافظة في قرى بنجا وبني عمار وحمودة بتكلفة تبلغ 82 مليون جنيه.

وأضاف
أنه من المقرر الانتهاء من هذه المشروعات في شهر ديسمبر القادم باستكمال إقامة محطات الرفع وشبكات الانحدار وخطوط الطرد كذلك مشروع إنشاء وحدات إزالة الحديد والمنجنيز بمحطات مياه الشرب بمركز سوهاج في قريتي نجع العرايا وجزيرة شندويل بتكلفة 14 مليون جنيه بهدف إزالة أملاح الحديد والمنجنيز من المياه المستخرجة من الآبار الجوفية لتكون مطابقة لمواصفات مياه الشرب الصحية، حيث من المقرر الانتهاء من المشروع في شهر سبتمبر المقبل.

وأشار رئيس شركة مياه الشرب إلى قيام الوفد بعمل جولة ميدانية لمواقع العمل بالمشروعات التي تنفذها الوكالة الأمريكية بقرى المحافظة، إلى جانب زيارة مركز خدمة العملاء بمقر الشركة بمدينة سوهاج وزيارة مركز تدريب العاملين بمحطة مياه الشرب بقرية نيدة بمركز أخميم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...