الجمعة، 5 أغسطس 2011

اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط الجديد فى اول تصريح له :: محاربة الفساد والمحسوبية وتحقيق العدالة الاجتماعية وحل مشكلة الخبز أهم أولوياتي ووضع أسيوط مرة أخرى على الخريطة السياحية


قال اللواء السيد البرعي، محافظ أسيوط الجديد، إن أهم أولوياته بالمحافظة هي تحقيق المطالب المشروعة للثورة من مكافحة للفساد ومحاربة للمحسوبية والوساطة، وتحقيق العدالة الاجتماعية بين طبقات المجتمع الأسيوطي.
وأضاف البرعي، أن مشكلة رغيف العيش وتوفيره للمواطنين على رأس أولوياته، فضلا عن استكمال مشروعات البنية التحتية والاهتمام بالقطاع الصحي وتنشيط السياحة بالمحافظة، ووضع أسيوط مرة أخرى على الخريطة السياحية.
وأشار المحافظ، إلى أنه سيقوم بعدة جولات ميدانية لجميع مراكز المحافظة بعد استلامه العمل مباشرة، وذلك للتعرف على مشكلات ومطالب المواطنين على الطبيعة، وكذلك مقابلة رؤوس العائلات والقيادات الطبيعية، وأصحاب الاتجاهات المختلفة لمعرفة مشكلاتهم والعمل على حلها.
وأوضح أن المحافظة ستتبع أسلوبا جديدا فى التعامل مع المستثمرين والتخفيف عن كاهلهم، وجذب استثمارات جديدة للمحافظة لتحقيق التنمية، وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، مضيفا أنه سوف يستكمل مشروعات الغاز الطبيعي وتوصيله إلى كل المناطق في أسيوط، وقناطر أسيوط الجديدة لزيادة مساحة الأراضي المستصلحة بالمحافظة، والهضبة الغربية لايجاد حل لمشكلات الإسكان والتوسع العمراني بعيدا عن الأراضي الزراعية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...