السبت، 15 أكتوبر 2011

عاجل :: مباحث الكهرباء تضبط الموظف / عاطف عزيز جندي موظف بوزارة الثقافة بأسيوط، لقيامه بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع من خلال شراء المهمات الكهربائية المسروقة من أحد المسجلين خطر



ضبطت مباحث الكهرباء موظفا بوزارة الثقافة بأسيوط، لقيامه بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع من خلال شراء المهمات الكهربائية المسروقة من أحد المسجلين خطر.

كانت معلومات قد وردت للرائد محمود بكر رئيس مباحث كهرباء أسيوط، بقيام أحد الأشخاص بتصنيع لوحات ومفاتيح الكهرباء الخاصة بالمصانع، من خلال تجميع وشراء المهمات الكهربائية المسروقة واستخدام مسكنه كورشة لتصنيع اللوحات.


على الفور أمر العميد طارق العجمي رئيس مباحث الكهرباء،

باستصدار أمر من النيابة ومداهمة الورشة الموجودة بمنزله، حيث تمكن المقدم طاهر سليم مفتش مباحث كهرباء الصعيد من ضبطه، ويدعى عاطف عزيز جندي (55 سنة) موظف بوزارة الثقافة بأسيوط ، وتم ضبط 78 بارة نحاسية تزن 2 طن ونصف الطن، مختلفة الأطوال والأحجام، وأقر بشرائها من مجدي شرابة مسجل خطر سرقات.

وأضافت التحريات أن المتهم الأخير سرقها من أكشاك الكهرباء، مما تسبب في انقطاع التيار الكهرباء عن تقسيم المعلمين بدائرة قسم أول أسيوط الأسبوع الماضي، وبمواجهة المتهم الأول أمام اللواء محمد الهلباوي مدير مباحث الكهرباء، اعترف باستخدام تلك المهمات بقصد إعادة تشكيلها واستخدامها في تصنيع لوحات ومفاتيح المصانع، وبعرض المضبوطات على لجنة فنية من شركة مصر الوسطى لتوزيع الكهرباء، أفادت بأنها ملك الشركة وغير متداولة بالأسواق.


تم تحرير محضر بالواقعة، وأحيل للنيابة التي تولت التحقيق وأمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الثانى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...