الأربعاء، 29 فبراير 2012

أعضاء هيئة التدريس والطلاب وجميع العاملين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط يواصلون إضرابهم عن العمل وحضور المحاضرات اليوم الأربعاء، لليوم الخامس علي التوالي، احتجاجًا على عدم استجابة رئيس الجامعة لمطلبهم باستقلال فرع الجامعة بأسيوط تحت مظلة المجلس الأعلى لجامعات الأزهر

واصل أعضاء هيئة التدريس والطلاب وجميع العاملين بفرع جامعة الأزهر بأسيوط، إضرابهم عن العمل وحضور المحاضرات اليوم الأربعاء، لليوم الخامس علي التوالي، احتجاجًا على عدم استجابة رئيس الجامعة لمطلبهم باستقلال فرع الجامعة بأسيوط تحت مظلة المجلس الأعلى لجامعات الأزهر.

قال الدكتور علي حافظ، المتحدث الإعلامي بفرع جامعة الأزهر بأسيوط: إن هناك حالة من الغليان سادت بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب والعاملين بفرع الجامعة بعد تصريحات شيخ الأزهر التي أدلى بها بالأمس حول التخوين والتنقيص من حجم أعضاء هيئة التدريس.


وأضاف حافظ، أن هناك عدم ثقة بين أعضاء هيئة التدريس بفرع أسيوط ومشيحة الأزهر بعد هذه التصريحات، قائلًا: كيف نثق في قرار شيخ الأزهر بمنح نائب رئيس الجامعة الصلاحيات المالية والإدارية؟ وفي نفس الوقت يصف أعضاء هيئة التدريس بالتخوين، مؤكدًا أنهم مستمرون في الإضراب لحين استقلال فرع الجامعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...