الأربعاء، 29 فبراير 2012

عاجل :: اصابة التلميذ / كريم أحمد فرغل بكسر في الحوض، وكدمات متفرقة في الرأس والجسد، إثر سقوطه من الطابق الخامس بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية في أسيوط

أصيب تلميذ بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية في أسيوط، بكسر في الحوض، وكدمات متفرقة في الرأس والجسد، إثر سقوطه من الطابق الخامس بالمدرسة.

كانت مديرية أمن أسيوط، تلقت إخطارًا من مأمور مركز شرطة القوصية، يفيد بإصابة التلميذ كريم أحمد فرغل، بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة فوزي أبو سيف بمدينة القوصية، بكسر في الحوض وكدمات متفرقة في الرأس والجسد إثر سقوطه من الطابق الخامس، وتم نقله إلي المستشفي المركزي.


من جانبه قال إبراهيم الموافي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إنه تمت إحالة مدير المدرسة والمشرفين إلى التحقيق، وكلف إدارة العلاقات بالمديرية بمتابعة حالة التلميذ في المستشفى.


وأضاف ريان محمد، وكيل الشئون القانونية بالإدارة التعليمية بالقوصية، أن التلميذ سقط من أعلى فرع شجرة كائنة أسفل المبنى، ومنها إلى الأرض، وهو ما خفف من إثر الإصابة لافتًا إلي أن الطالب كان متوجهًا إلى حصة نشاط "حاسب آلي".


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...