الخميس، 22 سبتمبر 2011

بعض الموظفين بجامعة أسيوط يهددون بتنظيم وقفة احتجاجية ضد إدارة الجامعة لتخطيها العديد من العاملين في إحدى الوظائف الهامة بالجامعة، علي خلفية تعيين مديرة شئون العاملين أمينا مساعدا للجامعة، خاصة وأنها لم يتبق لها سوي شهر واحد فقط للخروج إلى المعاش



هدد بعض الموظفين بجامعة أسيوط بتنظيم وقفة احتجاجية ضد إدارة الجامعة لتخطيها العديد من العاملين في إحدى الوظائف الهامة بالجامعة، علي خلفية تعيين مديرة شئون العاملين أمينا مساعدا للجامعة، خاصة وأنها لم يتبق لها سوي شهر واحد فقط للخروج إلى المعاش.

وكشف موظفون - طلبوا عدم ذكر أسمائهم-  أن إدارة الجامعة قد قامت بتعيين مدير الحسابات بالجامعة بدلا منها، في الوقت الذي لم يتبق للسيدة سوى شهر فقط على خروجها إلى المعاش، الأمر الذي فسره البعض بأنه محاولة لتثبيت مدير الحسابات في منصبها بعد خروجها إلى المعاش، علما بأن هناك من هم أقدم منه في الدرجة متسائلين لماذا يتجاهل رئيس الجامعة التعيين بواسطة درجات العاملين؟ وما هي معايير الاختيار بعد الثورة؟


وطالبوا أن تكون هذه المناصب بالانتخاب أسوة بالعمداء ورؤساء الأقسام لإنهاء المحسوبية الذي كان في عهد النظام البائد وإعطاء فرصة لتكافؤ الفرص بين العاملين بالجامعة.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...