الجمعة، 6 يناير 2012

عشرات الاهالى بقريتي "علوان" و"أولاد إبراهيم" التابعتين لمركز أسيوط يقطعون الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج والطرق الفرعية، مساء اليوم الخميس، للمرة الثانية على التوالي بالمحافظة في يوم واحد، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز



قطع عشرات الأهالى بقريتي "علوان" و"أولاد إبراهيم" التابعتين لمركز أسيوط الطريق الزراعي أسيوط- سوهاج والطرق الفرعية، مساء اليوم الخميس، للمرة الثانية على التوالي بالمحافظة في يوم واحد، احتجاجًا على عدم توافر أسطوانات البوتاجاز.

قال محمد السنباطي، أحد الأهالي، إن أهالي قرية أولاد إبراهيم، قاموا بقطع الطريق الزراعي، بوضع الحجارة لمنع السيارات من المرور، ولم يكتفوا بقطع الطريق الزراعي أسيوط – سوهاج، بل أيضًا قطعوا الطرق الفرعية بوضع عوائق بها، حتى لا تتمكن السيارات من السير بها، وذلك بسبب نقص أسطوانات البوتاجاز.


على صعيد متصل،

قطع أهالي قرية علوان التابعة لمركز أسيوط الطريق الفرعي للقرية، وذلك احتجاجاً على عدم توافر أسطوانة البوتاجاز مما تسبب في شلل مروري بعد تكدس السيارات على الطريق، ونشبت العديد من المشاجرات بين الأهالي والسائقين.

على الفور تم إخطار اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط بالأمر وقيادات المحافظة لاتخاذ اللازم لفتح الطرق المغلقة، وتوفير اسطوانات البوتاجاز للأهالي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...