الاثنين، 3 ديسمبر 2012

بالصور مدير أمن أسيوط يسلم كرسي متحرك لطفلة تعاني من شلل وضمور بالمخ


                              باقى الصور



قام اللواء أبوالقاسم أبو ضيف مساعد وزير الداخلية مدير أمن أسيوط نيابة عن اللواء أحمد جمال وزير الداخلية بتسليم السيدة زهيرة عبدالله مسعود كرسي متحرك لابنتها مريم منصور حسن والتي تعاني من شلل وضمور بالمخ استجابة للاستغاثة التي نشرتها باحدى الصحف  .
حيث استجاب وزير الداخلية للاستغاثة وقام بارسال الكرسي لتسليمه للطفلة وأثناء تسلم الكرسي أبدت والدة الطفلة عن سعادتها بتسلم الكرسي وتخفيف آلام ابنتها في التحرك به بعد أن اقعدها المرض عن التحرك ووجهت الشكر لـلجريدة ووزير الداخلية على استجابته للمناشدة بنفس تاريخ النشر مناشدة وزير الصحة على الاستجابة لاجراء عملية جراحية لها في ظل عدم قدرتها المالية نظرا لان والدها عامل أجري يعمل بالاسكندرية وليس لدى الاسرة القدرة على اجراء العملية.
ومن جانبه أكد اللواء ابوالقاسم ابو ضيف مدير أمن أسيوط على الدور الاجتماعي الذي تقوم به وزارة الداخلية تجاه المواطنين بكافة انحاء الجمهورية مشيرا الى أن الوزارة لا تألو جهدا في سبيل تحقيق كل ما يخفف الام وعناء الشعب .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...