الأحد، 21 أبريل 2013

«انفع غيرك» معرض للملابس المخفضة لطلاب المدينة الجامعية بأسيوط


«انفع غيرك» معرض للملابس المخفضة لطلاب المدينة الجامعية بأسيوط
افتتح د.عادل ريان نائب رئيس جامعة أسيوط لشون الطلاب، مساء أمس، معرضاً للملابس الشبابية الجاهزة المخفضة لطلاب المدينة الجامعية، الذي نظمه اتحاد طلاب المدينة الجامعية "حملة انفع غيرك"، بالتعاون مع شركة أيمن التجارية و بالتنسيق مع رعاية شباب المدينة الجامعية بمبني " س " بصالة تنس الطاولة.و من المقرر أن يستمر المعرض حتى الخميس القادم 25 من أبريل الجاري.
و وجه الدكتور عادل ريان نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الشكر للقائمين علي المعرض و شجعهم على إقامة معارض أخري بأسعار مخفضة أكثر من هذا لتخدم شريحة أكبر من الطلاب، و أكد على أن إدارة الجامعة تشجع أي شيء يخدم الطلاب.
و أشاد نائب رئيس الجماعة بجود اتحاد طلاب المدينة على رأسه الطالب أحمد ميسرة رئيس اتحاد طلاب المدينة على الجهود التي بذلوها من أجل إتمام المعرض، مشيراً إلى أن الترتيب له كان منذ أكثر من ثلاثة أشهر ، و أن الفكرة في حد ذاتها جيدة .
وقال الطالب أحمد ميسرة رئيس اتحاد طلاب المدينة الجامعية أن اتحاد المدينة الجامعية خدمي بالأساس، ليس فقط للأنشطة الطلابية، مضيفاً أن الاتحاد اقترح عمل معرض لملابس الشباب علي إدارة المدينة و بدأنا بالفعل بهدف خدمة الطلاب أولاً للتخفيف عن طلاب المدينة.
يذكر أن المعرض لاقي إقبالاً كبير من طلاب المدينة و أعربوا عن رضاهم بالأسعار و تمنوا تكرار مثل هذه المعارض.
و اتفق كلاً من أحمد سيد و عبد الله حسن الطالبان بكلية الحقوق على أن الأسعار مقبولة وفي متناول الأيدي، مطالبين بتكرارها و تخفيض الأسعار أكثر من ذلك في المرات القادمة .
مصطفى شاهين

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...