الأحد، 19 أغسطس 2012

"البنزين" أزمة العيد فى أسيوط

"البنزين" أزمة العيد فى أسيوط
ازدادت فى هذه الأيام خصوصاً مع قدوم عيد الفطر المبارك أزمة البنزين والسولار بمحافظة اسيوط ، وجائت وقفة العيد وزادت شكوى المواطنين من عدم حصولهم على بنزين 80 المدعم ، 90 ، 92 وقد تخصصت بعض محطات البنزين فى نوع واحد من البنزين فتجد محطات للبنزين الـ 80 ومحطات للبنزين الـ 92 ومحطات للسولار وذلك فى محاولة لتخفيف الضغط على محطات البنزين وتراكم صفوف السيارات أمام المحطات مما اربك حركة المرور بشوارع اسيوط الرئيسية .
وقد انتشرت بعض الحوادث والاشتباكات بين المواطنين والسائقين أمام محطات البنزين ومن أشهر هذه الاشتباكات الخلاف الذى وقع  بين  سائق وعمال محطة بنزين التعاون بمنطقة السادات والتى  قام على أثرها السائق بسكب جركن بنزين وإشعال النيران في المحطة ، وهرعت قوات الإطفاء إلى مكان الحادث للسيطرة على الحريق وتم السيطرة عليه وإخماده بمعرفة الحماية المدنية .
وترجع تلك الحادثة الى قيام أحد الأشخاص يدعي عبد الحميد محمد بخيت -50 سنه-سائق ومقيم غرب البلد ـ ومعه جركن بلاستيك يريد أن يعبأه بالإضافة إلى سيارته وحال رفض العمال لذلك قام بالتشاجر معهم ثم قام بسكب كمية من البنزين كانت بالجركن حوزته وأشعل النيران من قداحة معه مما أدي إلى اشتعال النيران بالمحطة وحدوث تلفيات بها وإمساك النيران به، ونجم عن الحريق عطل وتلف بطرمبات المحطة.
بالإضافة إلى الخلافات بين السائقين بسبب الدور والخروج من الصف أو محاولة البعض تعبئة بعض الجراكن الأمر الذى أدى إلى مشادات كلامية بالألفاظ النابية وقد تصل فى بعض الأحيان إلى استعمال الأسلحة البيضاء والأدوات الحادة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...