الأربعاء، 29 مايو 2013

الاتحاد الإقليمي للنقابات المستقلة يهنئ عمال مصر بانتصار القضاء لعمال بريد أسيوط ومنجم السكري


تقدم "محمد أحمد سالم" - رئيس الاتحاد الاقليمى للنقابات المستقلة بالغربية ومستشار اتحاد عمال مصر الديمقراطي - بالتهنئة لكل عمال مصر الشرفاء وتحديدا عمال منجم السكرى وعمال بريد اسيوط، بحكم قضاء مصر الشامخ الذي قضى ببراءة خمسة زملاء من العاملين ببريد أسيوط بعد الحكم عليهم غيابيا بالحبس شهر واليوم يقضى بعودة أعضاء النقابة المستقلة لعمال منجم السكري المفصولين إلى العمل مع صرف تعويض 50 ألف جنيها لكل عامل .

العمال السبعة الذين شملهم الحكم هم: ماهر سعد الدين رئيس النقابة، ياسر محمود نائب الرئيس، أحمد فتحي أمين الصندوق، على الرشيدي أحمد الأمين العام، عبد الباقي أحمد عبد الباقي، بهاء الدين عارف، محمد محمد عبد الله.

وتقدم الاتحاد الاقليمى للنقابات المستقلة بمحافظة الغربية بأصدق التهاني لعمال منجم السكري وعمال البريد والذين كانوا في أزمتهم مثالا يحتذي به للنقابين الشرفاء كالجبل الذي لا تهزه اى ريح.

وهكذا تكون قيادات النقابات المستقلة التي قامت لتدافع عن حقوق عمالها فلم نسمع يوما أن نقابات الحكومة والنظام وقفت إلى جانب عمالها في اى موقف بل وقفت ضد تطلعات أعضائها وهو الأمر الذي سيدفعون ثمنه في الانتخابات القادمة يوم أن تتم سواء بعد إصدار القانون او قبل إصدار القانون الجديد، بحسب بيان الاتحاد.

واختتم "سالم" رسالته بقوله: عمال مصر الشرفاء اتحدوا ولا تجعلوا أعدائكم يبثون الفرقة في صفوفكم فانتم الآن تحملون راية الثورة المجيدة وإنا لمنتصرون بإذن الله.


عمرو عبد الرحمن

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...