الأربعاء، 29 مايو 2013

أمن قنا يحاصر الحفني «خُط الصعيد» وعدد من المسلحين الهاربين من أحكام بالإعدام من محافظة أسيوط.. وضبط 30 طن حديد وأسلحة آلية مسروقة


أسلحة آلية مضبوطة - أرشيفية
حاصرت قوات الأمن بقنا، اليوم الأربعاء، مدعومة بالمدرعات، جبل نجع حمادى بناحية "نجع العرب" وتبادلوا إطلاق النار مع "خُط جديد للصعيد" يدعى "جمال إبراهيم الحفني"، مستعينا بعدد من المسلحين الهاربين من أحكام بالإعدام من محافظة أسيوط، وعدد من محافظات الصعيد، للقيام بعمليات سرقة بالإكراه.

وتمكنت الشرطة من ضبط مسجلين خطر وعشرات الأطنان من الحديد وزيوت السيارات التى قام المتهم "الحفني" بسرقتهم بالإكراه خلال الساعات الماضية، كما تم ضبط سيارتين ودراجة بخارية ولودرين وعدد 6 خزائن طلقات تحوي 150 طلقة.

كان اللواء صلاح مزيد، مدير أمن قنا، قد ترأس حملة أمنية مقسمة إلى 8 مجموعات بقيادة اللواء أحمد عبد الغفار، مدير المباحث الجنائية، لتمشيط منطقة زراعات القصب بجبل "نجع حمادى" وتبادل المتهمون إطلاق النار مع الشرطة لأكثر من ساعتين، وتمكن المتهمون من الهرب وسط الدروب الجبلية بينما تمكنت قوات الشرطة من القبض على نجل خط الصعيد ويدعى "إبراهيم الحفنى" المتهم فى قضايا سرقة واتجار فى المخدرات وبحوزته بندقية آلية و100 طلقة آلى و7 طلقات جرينوف و30 طن حديد و60 جركن زيت سيارات، بينما فر كلا من "محمد جمال إبراهيم، وتاج الدين محمد" وثلاثة آخرين من محافظة أسيوط وسط الجبال.


حمادة عاشور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...