السبت، 12 يناير 2013

للمرة التاسعة تسونامى صرف صحى يغرق حى المنشية بمنطقة الوليدية بأسيوط


تسونامى صرف صحى يغرق حى المنشية بأسيوط
حى المنشية بالوليدية فى أسيوط يسبح فى مياه الصرف الصحى والسبب خطأ فى تنفيذ "آبار" الصرف حيث ترتفع عن مستوى الأرض بأكثر من متر ونصف المتر عن مستوى الشارع العمومى للمرة التاسعة ينفجر خط الصرف بسبب أخطاء التنفيذ.
والنتيجة تحولت حياة الأهالى إلى جحيم فأنوفهم لا تشم إلا رائحة الصرف الصحى وأقدامهم تغوص فى وحل الصرف الصحى يومياً.. والمسئولون غائبون.
ويقول أسامة محمد عبدالغنى بالوليدية: «تعودنا على هذه الكارثة منذ فترة، حيث قمنا برفع العديد من الشكاوى لرئيس شركة المياه دون جدوى».
وقال د. محيى الدين على - أحد سكان حى المنشية - منذ 3 أيام لم أستطع الخروج من منزلى، فالمياه أغرقت الشوارع وتحاصر المنازل ووصلت إلى غرف المعيشة، ورغم وصول سيارات الكسح فإنها لم تفعل شيئاً فقط وقامت بسحب المياه ولكن الأزمة مازالت قائمة حيث إن طفح المياه يحدث بشكل متكرر، ومسئولو الشركة دائماً ما يلجأون للمسكنات.
ويقول صلاح عبدالمقصود: منذ سنوات وكثير من الأهالى محبوسين فى منازلهم وتركوا أعمالهم لعدم استطاعتهم الخروج من المنازل بسبب الفيضان الذى يحاصر المنازل وكل ما قامت به المحافظة هو إرسال سيارات الكسح وهذه مسكنات لأن المياه تعود بعد الشفط.

 

أحمد الأسيوطى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...