الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

طالبات المدينة الجامعية بأسيوط :"واحد اتنين.. فلوسنا راحت فين" و"المدينة مش تكية بيسرقوها الحرامية"


جامعة أسيوط
تظاهر اليوم الثلاثاء مئات الطالبات والمشرفات بالمدينة الجامعية بأسيوط داخل وخارج أسوار المدينة حاملين شنط سفرهم لمغادرتها، وذلك احتجاجًا علي تردي الأوضاع بها، مطالبين رئيس الجامعة بالتدخل الفوري لحل مشكلاتهن.

ورددت الطالبات هتافات منها "واحد اتنين رئيس الجامعة فين"، و"واحد اتنين فلوسنا راحت فين"، و"واحد اتين وجباتنا راحت فين"، و"المدينة مش تكية بيسرقوها الحرامية" وغيرها من الهتافات التي تطالب بحقوقهن.

وقالت الطالبات المتظاهرات: إنهن منذ بداية الدراسة لا يجدن سريرا للنوم عليه، وطالبن بتخفيض الرسوم الجامعية من 90 جنيهًا إلي 65 جنيهًا، حيث إن معظم الجامعات تحصل مبالغ مخفضة من الطلبة، ولكن الوضع يختلف في أسيوط، علمًا بأن الخدمات في المدينة الجامعية مفقودة، حيث إن السباكة بها معطلة، والوجبات غير نظيفة .

من جانبه قال مصطفي كمال، رئيس جامعة أسيوط: إنني أرسلت في طلب مجموعة من الطالبات المتظاهرات للقائهن، ومناقشة مطالبهن، وتنفيذ المتاح منها، والجامعة مع أى مطالب مشروعة لأبنائها. 

ايهاب عمر

هناك تعليق واحد:

  1. رئيس جامعه حرامى ومش هيديهم عقاد نافع

    ردحذف

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...