الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

تظاهر أهالي قرية كودية الإسلام بأسيوط بسبب انقطاع الكهرباء والمياه


تظاهر اليوم أهالي قرية كودية الإسلام والعزب التابعة لها بمركز ديروط بأسيوط، أمام الوحدة المحلية بالقرية، احتجاجًا على انقطاع التيار الكهربائي ومياه الشرب عن القرية يومين متتاليين، مطالبين بسرعة تدخل المسؤولين وحل المشكلة الأمر الذي أصاب القرية بالشلل – حسب وصف المحتجين .
وهددوا بتصعيد الموقف والاعتصام أمام ديوان عام المحافظة فى حالة استمرار انقطاع التيار الكهربائي والمياه.
ويقول محمد مسعد من أهالي قرية كودية الاسلام ان انقطاع المياه والكهرباء تسبب فى خسائر كبيرة لنا، حيث لا يوجد بالقرية والعزب التابعة لها مياه للشرب، وهو ما دفع الاهالي إلى شراء المياه المعدنية ، وهي مرتفعة السعر.
حيث ان السوق يعاني من نقصها من فترة ، وهو ما استغله اصحاب البقالات ورفعوا سعرها الى 4 او 5 جنيهات للزجاجة الواحدة ، وتابع ان انقطاع الكهرباء تسبب في تلف الاطعمة وعجز الناس عن قضاء احتياجتها المتوقفة جميعا على الكهرباء.
واضاف مروان صابر ، ان الاهالي يخرجون الى القرى المجاورة حاملين الجراكن ويمتطون الدواب في رحلة عذاب يومية للبحث عن المياه ، خاصة مع عدم قدرتهم على شراء المياه المعدنية ، ولفت ان مسؤولي المياة الكهرباء وعدوهم بعودة الكهرباء والمياه دون جدوى، وانهم لا يعلمون ان انقطاع التيار بسبب اعطال او تخفيف احمال 
صابرين عبد الجليل

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...