الثلاثاء، 2 أكتوبر 2012

بالصور موظف بمحافظة أسيوط يرفض الرشوة مقابل تغاضيه عن أعطال ماكينات التصوير ومحافظ اسيوط يقرر مكافأته تقديراً لأمانته وليكون نموذجاً لجميع العاملين الشرفاء



                     
                             باقى الصور












تمكنت أجهزة الرقابة الإدارية بالتنسيق مع قيادات محافظة أسيوط من ضبط صاحب شركة متخصصة فى مهمات المكاتب والمتعاقد مع ديوان عام المحافظة بتوريد 51 ماكينة تصوير وصيانتها عقب دفعه مبالغ مالية كرشوة للموظف سامح رمزي، المسئول عن الصيانة وماكينات التصوير بالمحافظة، وتم تحويله للنيابة العامة.

بدأت الواقعة عندما تعاقد محافظة أسيوط مع 4 شركات لصيانة ماكينات التصوير بالديوان العام مقابل مبلغ شهري، على أن تقوم هذه الشركات بصيانة الماكينات ودعمها بقطع الغيار وتشغيل الماكينة طوال الشهر، وإذا حدثت أي أعطال بماكينات التصوير تحرم الشركة من المبلغ الشهري وتكون ملزمة بإصلاحها ودفع مبلغ مماثل للمحافظة.

وعندما عجزت هذه الشركة عن صيانة الماكينات الموردة من قبلها لكثرة أعطالها والتي تكلفها خسائر كبيرة، عرض صاحب الشركة مبلغا شهريا على الموظف المختص مقابل تغاضيه عن الأعطال دون تحميل الشركة أي مسئولة.

فأبلغ الموظف الشريف اللواء يعقوب، سكرتير عام المحافظة، الذي أرسله لرئيس النيابة الإدارية، وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لضبط صاحب الشركة الذي ألقى القبض عليه بعد اسئذان النيابة العامة لتسجيل المكالمات الهاتفية بين الطرفين وتصويره بالصوت والصورة أثناء تسليم وتسلم مبلغ 2000 جنيه.

من جانبه، قال الدكتور يحيى كشك، محافظ أسيوط، إنه لا مكان لفاسد في الأجهزة المحلية، وإن هذا يكشف أن الموظف أمين ويعمل بشرف، ويؤكد أن الموظف مهما قل دخله فهو على مستوى المسئولية، وقرر مكافأة الموظف في احتفالية بسيطة لتكريمه تقديراً لأمانته وليكون نموذجاً لجميع العاملين الشرفاء. 

ايهاب عمر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...