الثلاثاء، 4 سبتمبر 2012

التراس الاهلي لجماهير الزمالك :اسفين خليتوا شكلنا صغير .. مفيش شتيمه للزملكاوية تانى



مازال المدرج ينزف بالدماء.. 74 فلنحتسبهم عند الله شهداء»، لافتة رفعتها رابطة ألتراس الزمالك «وايت نايتس»، خلال مباراة فريقهم مع نظيره تشيلسى الغانى، تعزية لشهداء جمهور النادى الأهلى.

ربما لم يتوقع جمهور نادى الزمالك أن تلك اللافتة ستقتل وحش التعصب، الذى يتحكم فى كثير من علاقات جماهير الفريقين، لكن هذا ما حدث بالفعل، وأظهره رد فعل ألتراس أهلاوى على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى.

صفحة «أنا بكره الزمالك» استقبلت أعضاءها: بـ«رسالة الوايت نايتس خلت الواحد شكله صغير.. عشان كده ورحمة الـ74 ورحمة 1500 شهيد للثورة كلهم ما فى تعصب تانى وإيد فى إيد نجيب حق الشهيد».

وعلى صفحة «نعم للتعصب لا للروح الرياضية»، أعلنت الصفحة تغيير نشاطها «المتعصب» من خلال رسالة: «نست الإدارة حق الشهداء.. نسى اللاعبون حق الشهداء.. تذكر جمهور الفريق المنافس حق الشهداء.. من الجهور للجمهور.. دق القلب.. وطن واحد روح الألتراس».

لافتة «وايت نايتس» كانت فرصة لاعتذار ألتراس «أهلاوى» لجمهور نادى الزمالك: «زى ما شتمنا الزمالكوية كتير.. لازم نحترمهم.. شكرا رجالة وايت نايتس»

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...