الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

ندوة أخوات أسيوط : الخروج للتصويت ضمانة لتأمين لجان الانتخابات

أكد ممدوح مرسي عضو المكتب الإداري لإخوان أسيوط أن حشد المواطنين للتصويت ضمانة لتأمين اللجان الانتخابية بالإضافة للجان الشعبية والجيش و الشرطة.

و شدد خلال الندوة التي نظمتها قسم الأخوات بمحافظة أسيوط بالتنسيق مع أمانة المرأة بحزب الحرية و العدالة بأسيوط، مساء أمس ، بمقر الحزب على ضرورة التوعية السياسية للناخبين على ضرورة توعية المجتمع لاختيار ممثليهم لهذه المرحلة مشيراً أعضاء المجالس البرلمانية القادم هم من  سيرسمون مستقبل مصر .

و طالب مرسي أخوات أسيوط
بتوعية الأهالي لاختيار الأفضل و توضيح صفات النائب الذي يصلح لهذه المرحلة مشيراً إلى أن الفترة القادمة تحتاج إلى نواب مؤهلين سياسياً و علمياً، أمناء على هذا الشعب كي يقوموا بالدور المطلوب مستدلاً بكلام سيدنا يوسف ( قَالَ اجْعَلْنِي عَلَى خَزَائِنِ الْأَرْضِ إِنِّي حَفِيظٌ عَلِيمٌ ) وقوله تعالى ( قَالَتْ إِحْدَاهُمَا يَا أَبَتِ اسْتَأْجِرْهُ إِنَّ خَيْرَ مَنِ اسْتَأْجَرْتَ الْقَوِيُّ الأَمِينُ).
وقامت وفاء مشهور المرشح لانتخابات الشورى على رأس قائمة حزب الحرية و العدالة بتوضيح الصورة الإيجابية للانتخابات و فوائدها التربوية بالنسبة للفرد و الأسرة و المجتمع و الأمة المصرية و الإسلامية مشيرة إلى أنها فرصة لتوظيف الطاقات و تحقيق مستهدفات الخطط التربوية و تدريب رموز و رائف في العمل المجتمعي .

و أضافت أن العملية الانتخابية مهمة لكي نخرج من الإطار النظري إلى الإطار العملي الميداني و الانصهار مع جميع شرائح المجتمع و تصحيح الصورة الذهنية عند الآخرين ، و تحقيق التعايش الميداني داخل المجتمع.

و دعت د.إيمان السويفى أمينة المرأة بحزب الحرية و العدالة  للمشاركة في حملة "شارك" للدعوة للمشاركة في الخروج و التصويت في الانتخابات القادمة وقامت بشرح تقسيم الدوائر بمحافظة أسيوط و شرح طريقة التصويت.
و تحدث د.محمود سنوسي عن الربط الانتخابي و كيفية الحديث و العمل مع المجتمع و حثهم للمشاركة في الانتخابات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...