الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

عاجل :: تجديد حبس القسيس / رضا عطية يني 15 يوم على ذمة التحقيقات وذلك بعد توجيه تهمتي انتحال صفة رجل دين مسيحي، وجمع تبرعات بالمخالفة للقانون، وذلك علي خلفية ضبطه وفتاة داخل سيارة ملاكي

أمرت نيابة مركز أسيوط اليوم الأربعاء برئاسة محمد السيد، مدير النيابة، بتجديد حبس القس المشلوح رضا عطية يني 15 يوما علي ذمة التحقيق، وذلك بعد توجيه تهمتي انتحال صفة رجل دين مسيحي، وجمع تبرعات بالمخالفة للقانون، وذلك علي خلفية ضبطه وفتاة داخل سيارة ملاكي.

كانت تحريات المباحث التي أجراها المقدم أحمد نظيم، رئيس مباحث، مركز شرطة أسيوط قد أشارت إلي أن رضا عطية يني هو أحد القساوسة المشلوحين، وكان يعمل كاهنًا بدير السيدة العذراء، ووجد بحوزته بعض الدفاتر لجمع تبرعات باسم الكنيسة، وملصقات خاصة بأحد المرشحين.


كما جاءت أقوال القس في المحضر الذي تحرر برقم 5041 إداري مركز شرطة أسيوط لسنة 2011 مخالفة لأقوال الفتاة، حيث أكد أن وجود الفتاة بداخل السيارة كان بسبب مساعدته لها في جمع وظيفة تقتات منها، بينما أكدت الفتاة أن سبب تواجدهما في السيارة هو قيامها ببيع ملابس خاصة بالتبرعات التي يحصل عليها هذا القس من المتبرعين، في نظير نسبة مالية متفق عليها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...