الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

العشرات من أهالي قرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط يتجمهرون أمام توكيل "غبور" لصيانة السيارات، احتجاجًا علي قيام أصحاب التوكيل بفتح أبواب جانبية على الطريق الفرعي الواصل ما بين الطريق الصحراوي الغربي والقرية، مما أدى إلي إعاقة الحركة المرورية به، وغلق الطريق



تجمهر العشرات من أهالي قرية بني غالب التابعة لمركز أسيوط، اليوم الأربعاء، أمام توكيل "غبور" لصيانة السيارات، احتجاجًا علي قيام أصحاب التوكيل بفتح أبواب جانبية على الطريق الفرعي الواصل ما بين الطريق الصحراوي الغربي والقرية، مما أدى إلي إعاقة الحركة المرورية به، وغلق الطريق.

قال محمد عبده، أحد المتجمهرين، إن التوكيل قد حصل على قطعة أرض بالطريق الصحراوي الغربي، وأنشأ عليها ورشة لصيانة السيارات، وقام بفتح أبواب جانبية لها، الأمر الذي أدي إلي إعاقة الحركة المرورية، وضيق الطريق، مما دعا الأهالي إلى التجمهر، وهددوا بقطع الطريق الصحراوي في حالة استمرار سيطرة التوكيل على الطريق.


من جانبها انتقلت قوات الأمن إلى القرية، وقامت بفرض سياج أمني حول التوكيل، وفضت المتجمهرين، وسيطرت علي الموقف، وقامت بتسيير حركة الطريق.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...