الأربعاء، 16 نوفمبر 2011

محكمة القضاء الإداري بأسيوط ترفض كافة الطعون المقدمة ضد فلول الحزب الوطنى المنحل التى طالبت باستبعادهم من الانتخابات البرلمانية أسوة بمحافظة المنصورة



رفضت محكمة القضاء الإداري بأسيوط كافة الطعون المقدمة ضد فلول الحزب الوطنى المنحل التى طالبت باستبعادهم من الانتخابات البرلمانية أسوة بمحافظة المنصورة .
وأعرب شباب الثورة وشباب أسيوط عن غضبهم من رفض المحكمة للقرار مؤكدين على استمرار الحملات ضد المرشحين للانتخابات من فلول الوطني لتوعية المواطنين بعدم انتخابهم .
وأشار علي عبد العال ـ المحامي ـ الى أن المحكمة اعتبرت أن حكم المنصورة خاص بدائرتها وأن اسيوط دائرة مختصة بذاتها وقد حكمت المحكمة بناءً علي ما تراه وإن كان الحكم الصادر قد صدم الجميع .
وعلي جانب آخر أبدى أعضاء الحزب الوطني بأسيوط سعادتهم بالحكم مؤكدين على الاستمرار فى الحملات الانتخابية .
وأكد محمد حسين عبد الرحيم النائب السابق عن الحزب الوطنى والمرشح بالدائرة الثانية لمجلس الشعب على سعادته الغامرة معتبراً الحكم منصفاً للجميع وترك الحكم الصحيح للشارع والصندوق الانتخابي , مشيراً إلى أن هناك شرفاء كثيرين ولكن الحزب شوه صورتهم وليس من العدل أن يحكم علي الجميع بالعزل وعدم المشاركة السياسية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...