الأحد، 2 ديسمبر 2012

بالفيديو وجدى العربى من منصة النهضة :"مرسى حفيد عمر بن الخطاب وعمر بن عبد العزيز"مشيرا الى انه يشعر ان الرئيس مرسى احد الصحابة ..وصفوت حجازى: من يريد إسقاط شرعيته "خائن"




قال وجدى العربى فى كلمته التى قام بإلقائها على الجمع أثناء وجوده على منصة النهضة التى تم نصبها فى مليونية " الشرعية والشريعة " إن :"محمد مرسى حفيد عمر بن الخطاب وحفيد عمر بن عبد العزيز"مشيرا الى انه يشعر ان الرئيس مرسى بانه احد الصحابة

وأكد الداعية الإسلامي الشيخ صفوت حجازي، أن الرئيس محمد مرسي هو الوحيد صاحب الشرعية الآن ،ومن يريد إسقاط هذه الشرعية خائن مشيرا إلى أن الشعب منح مرسي هذه الشرعية عن طريق صناديق الإنتخابات.

وقال من أعلى المنصة الرئيسية لمليونية الشريعة والشرعية، إن المعتصمين فى التحرير، ليس هم الشعب ،والمشاركون فى مليونية الشريعة هم الشعب، مؤكدا أن الصندوق هو الطريق لمعرفة رأي الشعب فى الدستور.

وأضاف حجازى

أن أحد كبار الأربعة المعارضين من رموز القوي السياسية المعارضين لمشروع الدستور الجديد قالوا له بالحرف: " لو نزلت الملائكة من السماء ووضعت دستور لن نوافق عليه، لأننا لم نشارك فيه".
قال الشيخ محمد حسان، خلال مظاهرة "الشرعية والشريعة" المؤيدة للإعلان الدستوري : "فليشهد العالم كله أن شعب مصر يريد تطبيق شرع الله، موجها كلمة للمتظاهرين : "يا من بذلتم من وقتكم ومالكم وأتيتم بنسائكم وأولادكم أنكم لا تريدون إلا شرعه ونقول هاهم المسلمون يعتزون بدينهم وكتاب ربهم وهم مستعدون لبذل دمائهم من أجل شريعة ربهم".

وأضاف حسان : "شريعة الله كلها عدل وليطمئن كل مصري يعيش على هذه الأرض الطيبة أن المسلمين والإسلاميين سيحمون المصريين جميعا نصرة لله، ونطمئن من هنا كل مصري حتى لو كان قبطيا، ونقول الإسلام ديننا ومصر وطننا والحوار سبيلنا".

وقال حسان إنه يجب على الجميع من يتهمنا باننا لا نحب مصر هذا غير صحيح بل نحن نعشق ترابها، ولا ينبغي أن يزايد على وطنية الإسلاميين أي أحد فلا تخريب بينهم ولا اعتداء على مؤسسات ولا حرق لمقارات.

وأشار حسان إلى أن هناك من يحاول أن يقصي الموحدين والمؤمنين، وطالب المتظاهرون بالصبر ونصر الدين بأرواحهم واموالهم ونسائهم وأن يكونوا دعاة للحق بالكلمة الرقيقة والخلق الجميل.

وردد المتواجدون : "قادم قادم يا إسلام .. حاكم حاكم يا قرآن" و " كل مصر قالتها قوية .. للشريعة الإسلامية

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...