الاثنين، 9 ديسمبر 2013

طلاب الهندسة المدنية بجامعة أسيوط يدعون لاعتصام مفتوح احتجاجًا على تعدي عضو هيئة تدريس على زميلهم


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/9/2013-635221938402580191-258_main.jpg
دعا طلاب بكلية الهندسة جامعة أسيوط اليوم الاثنين، إلى تنظيم إعتصام مفتوح أمام قسم الهندسة المدينة، وذلك احتجاجًا على تعدي عضو هيئة تدريس على أحد الطلاب.
واستنكر إتحاد طلاب كلية الهندسة في بيان اليوم الاثنين، تعدي عضو هيئة تدريس على طالب بالكلية، مؤكدين أنهم لن يقبلوا بإهانة أي طالب بالكلية.

وقال خ.ع طالب بقسم الهندسة المدنية، "بعد انتهاء إحدى المحاضرات كان هناك طلاب يأخذون رأينا حول حضور الامتحان من عدمه، فقام عضو هيئة تدريس بدخول المدرج ومعه رئيس قسم مدني، وقال موجها كلامه للطلاب.. أنا عايز راجل يقول أنا مش هدخل الامتحان"، فقام أحد الطلاب وقال له: "أنا مش هدخل".

وقام عضو هيئة التدريس بجذبه من القميص والإعتداء عليه بالضرب وكسر نظارته، فأغمي علي الطالب، مما أدي إلي حالة من الهرج داخل المدرج إعتراضًا من الطلاب علي ماحدث لزميلهم.

وطلب رئيس القسم خروج عضو هيئة التدريس من المدرج، وحمل بعض الطلاب زميلهم المغمي عليه إلي الإسعاف، وخرج الجميع يهتفون "إضراب إضراب حتي يأتي حق زميلنا".

كان الطلاب قد واصلوا إضرابهم عن حضور المحاضرات لليوم الثالث على التوالي، معتصمين بساحة كلية الهندسة، اعتراضًا على إلقاء القبض على 4 من زملائهم.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...