الأحد، 18 ديسمبر 2011

بالصور اسيوط فيس توك ترصد مئات الموظفين المؤقتين بالإدارات التعليمية بمراكز ديروط ومنفلوط والقوصية، وعمال شركة غاز الأقاليم "ريجاس" يقطعون طريق المحافظة، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم

                          باقى الصور





قطع مئات الموظفين المؤقتين بالإدارات التعليمية بمراكز ديروط ومنفلوط والقوصية، وعمال شركة غاز الأقاليم "ريجاس" اليوم الأحد، طريق المحافظة، احتجاجًا علي عدم تثبيتهم.

وردد المتظاهرون هتافات منها "واحد اثنين المحافظ فين"، و"يا محافظ قول الحق هتعينا ولا لا"، وقاموا بمنع السيارات من المرور، واشتبك بعضهم مع أصحاب السيارات، وتسببوا في تعطيل حركة المرور، وحاولوا اقتحام مبنى المحافظة، إلا أن الأبواب الحديدية التي إقامتها المحافظة مؤخرا منعت ذلك. 

 قال ياسر مريد، أحد الموظفين بالتربة والتعليم، إنهم يعملون منذ عام 1993 على ميزانية مجلس الأمناء بالإدارات المختلفة، ويقومون بمعظم الأعمال الإدارية بالمدارس، وفوجئوا بقيام إدارة ديروط بتعيين المنقطعين عن العمل، وتركونا نتقاضى مبالغ هزيلة، متهما التربية والتعليم بالتلاعب في العقود الأخيرة بإضافة أسماء لم تكن تعمل من قبل مما ترتب عليه ضياع حقوقنا. 
 وأضاف حسين عبد التواب، أن مرتباتهم لاتتجاوز الـ 70 جنيه، في الوقت الذي يتقاضي زملائهم مئات الجنيهات، مطالبا بتثبيتهم علي بند بند 2/3 أجور موسمية حتى يتمكنوا من التثبيت.

وأشار محمد سيد، أحد العاملين بشركة ريجاس، أن الشركة ترفض تعييننا، بل قامت بالاستغناء عنا في مقابل جلب عمالة من خارج المحافظة، مطالبا بتدخل المحافظ لإنهاء مشكلتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...