الأحد، 26 مايو 2013

اختفاء بنزين 80 من محطات وقود أسيوط.. والمواطنون: حسبنا الله ونعم الوكيل


صورة ارشيفية
تشهد محافظة أسيوط أزمة في البنزين 80، حيث ظهرت من جديد طوابير السيارات أمام محطات الوقود.

وأكد المواطنون من سائقي النقل والتاكسي مستخدمي بنزين 80 في أسيوط أن البنزين 80 اختفى تماما من محطات الوقود، ولا يوجد أمامهم مفر من البحث عنه على الطرق السريعة أو محطات الجيش، حتى يمكنهم تمويل سيارتهم، وهذا الأمر يستدعي توقفهم عن العمل والسعي وراء محطات الوقود للحصول على حاجته من البنزين بعد بذل الكثير من الجهد والعناء ربما دون جدوى.

ومن داخل الطابور بمحطة وقود بأبوتيج يقول محمد خالد، صاحب تروسيكل: "بالأمس وقفت في طابور بإحدى محطات الوقود امتد إلى مئات الأمتار لكي أحصل على 3 لترات بنزين في حين أن صاحب محطة الوقود كان يبيع لتر البنزين بـ3 جنيهات مستغلا تفاقم الأزمة، رغم أن سعر اللتر الواحد هو واحد جنيه فقط.

وقال سعد حسين، صاحب سيارة ملاكي: "أنا منذ أمس الأول وهناك أزمة في بنزين 80 بمحطات الوقود"، ويتساءل: "هما المسؤولين بالدولة بيصعب عليهم إننا نعيش بدون أزمات"، مضيفا: "لسة ما ارتحناش من أزمة السولار ندخل في أزمة بنزين وبعدها هتظهر أزمة بوتاجاز والله حرام حسبنا الله ونعم الوكيل".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...