الأحد، 26 مايو 2013

بالصور.. وزير الإنتاج الحربي خلال المؤتمر الصحفى بأسيوط : نسعي لتصنيع أول سيارة مصرية 100% بالتنسيق مع "الاستثمار"

http://gate.ahram.org.eg/Media/News/2013/5/26/2013-635051691169320325-932_main.jpg
                           باقى الصور




أكد الفريق رضا حافظ، وزير الإنتاج الحربي، أن الوزارة تسعي لتصنيع أول سيارة مصرية 100% بالتنسيق مع وزارة الاستثمار، وجار التفاوض لضم شركة النصر للسيارات إليها.
جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي عقده الوزير اليوم الأحد، بمكتب محافظ أسيوط الدكتور يحيى كشك، وجمال آدم، سكرتير عام المحافظة، وممدوح مرسي، السكرتير المساعد، وبحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين بالمحافظة.

وكشف حافظ عن مفاوضات مع دول فرنسا والهند وماليزيا والصين وإيطاليا لتصنيع سيارات تتناسب مع السوق المصرية بأحدث التكنولوجيا وبأسعار مناسبة، مشيرًا إلي أن الوزارة تضع بأولوياتها الاهتمام الرئيسي بتطوير وتصنيع الأسلحة لتوفير احتياجات القوات المسلحة والشرطة.

كما تساهم في تطوير مشروعات عديدة بالمجتمع المدني منها المخابز المليونية والمجازر ومصانع تدوير القمامة وأسطوانات البوتاجاز، فضلاً عن أنطمة الري والأدوات المنزلية.

وعن تفعيل دور المجازر الحديثة التي تم إنشاؤها بمحافظة أسيوط، قال كشك، إن زيارة الرئيس مرسي الأخيرة للسودان تم خلالها الاتفاق على توريد رؤوس ماشية حية لذبحها بمجازر أسيوط، على أن تباع للمستهلك بأسعار مخفضة بمتناول المواطن البسيط لتكون بذلك أسيوط أولى المحافظات التي تستفيد من اتفاقية السودان، وتصدر اللحوم لجميع محافظات الصعيد.‎


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...