الثلاثاء، 17 سبتمبر 2013

أسيوط" تسلّم عقود 50 رأس ماشية من جمعية الأورمان لفقراء 5 مراكز بالمحافظة

http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/9/17/2013-635150177841793743-179_main.jpg
                           باقى الصور




سلّم جمال آدم، سكرتير عام محافظة أسيوط، اليوم الثلاثاء، فى حفل أقيم بقاعة ديوان عام المحافظة 50 رأس ماشية، بقيمة إجمالية 270 ألف جنيه، مقدمة من جمعية الأورمان للأسر الأكثر احتياجًا فى 5 مراكز على مستوى المحافظة، هى الفتح والقوصية ومنفلوط وأبوتيج وأبنوب.
وأكد آدم- فى كلمته- على أهمية دور جمعية الأورمان والجمعيات الأهلية في النهوض بالمجتمع، ومحاربة الفقر والبطالة، وحضر الحفل مسئولو الجمعية ومسئولو الشئون الاجتماعية، وعدد من الأهالى.

وأضاف خالد عبد العليم، مدير جمعية الأورمان فرع أسيوط، أن مشروع الماشية بمؤسسة الأورمان يأتي ضمن أهم المشروعات التي تقوم بها المؤسسة لإيجاد دخل ثابت للأسر الفقيرة في الصعيد، مشيرًا إلى أن المشروع يهدف إلى توفير حيوانات ذات إنتاجية عالية من الألبان واللحوم وتوزيعها على الفقراء لضمان مستوى دخل مرتفع لهم، كما أن المؤسسة قدمت منذ بدء عملها الكثير من أنواع الدعم والمساعدة لكل الفقراء والأسر الأولى بالرعاية.

وقال مدير الجمعية، إن المؤسسة تقوم بتبني العديد من المشروعات الهامة من أجل تقديم الدعم للمحتاجين بمختلف مراكز المحافظة، وتشمل مشروع توزيع جهاز العروسة، حيث تم توزيع 78 جهاز عروسة، وتسديد ديون 30 من الغارمين بمتوسط 8 آلاف جنيه، وتقديم قرض حسن، وإجراء عمليات قلب للفقراء، وتحويل الحالات الحرجة للمرضى لمستشفي الأزهر الجامعي، كما أنها تساهم في توصيل الكهرباء والمياه للمنازل، حيث تم توصيل الكهرباء لـ80 حالة، وتوصيل المياه النقية لـ70 أسرة بقرية عرب الأطاولة بمركز الفتح.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...