الثلاثاء، 13 ديسمبر 2011

عاجل :: 23 موظفا من العمالة الموسمية بمستشفي أبويتج المركزي بأسيوط يواصلون إضرابهم عن الطعام لليوم الثاني علي التوالي، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة



واصل 23 موظفًا من العمالة الموسمية بمستشفي أبويتج المركزي بأسيوط إضرابهم عن الطعام لليوم الثاني علي التوالي، احتجاجًا على عدم التعاقد معهم بالمكافأة الشاملة.

علق المضربون عن الطعام لافتات تندد بعدم التعاقد وقال محمد السنباطي، أحد العاملين المضربين عن الطعام: "دخلنا في إضراب عن الطعام بسبب عدم التعاقد معنا بالمكافأة الشاملة علي بند 2/2، بالرغم من وعد المديرية لنا أنه بمجرد تثبيت موظفي العقود سوف يتم التعاقد معنا، وهو ما لم يحدث حيث تم تثبيت العقود منذ شهر تقريبا دون أن يلتفتوا إلينا".


قال حسام حسن، أحد المضربين عن العمل":

يبلغ عددنا بالمديرية نحو 1380 عاملًا، وأعلى عامل فينا أجرا يتقاضي 150 جنيها، وقد طالبنا بالتعاقد معنا أكثر من مرة دون استجابة، لذا قررنا الإضراب، وحررنا محضر إثبات حالة بذلك في قسم شرطة أبوتيج.

من جانبه قال الدكتور ممدوح الوشاحي، وكيل وزارة الصحة بأسيوط، إنه التقى اليوم اللواء يعقوب إمام، سكرتير عام محافظة أسيوط، والذي قام بعمل مذكرة عاجلة إلى الدكتور صفوت النحاس، رئيس جهاز التنظيم والإدارة للنظر في تعيينهم بصفه دائمة، مؤكدًا أنه سوف يلتقي الموظفين المضربين لمطالبتهم بفض الإضراب ومعاودة العمل لحين رد التنظيم والإدارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...