الأربعاء، 16 يناير 2013

ملاحظ برى أسيوط يدعو لتدخل الجيش لإزالة التعديات على ترعة الإبراهيمية


الدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى
أرسل رومانى هنرى، ملاحظ على ترعة الإبراهيمية بزمام مركز منفلوط التابع للإدارة العامة لرى أسيوط، مذكرة للدكتور محمد بهاء الدين وزير الموارد المائية والرى، طالبه خلالها بإزالة المخالفات على ترعة الإبراهيمية والتى تزايدت بشكل ملحوظ خلال الفترة الأخيرة.
أضاف الملاحظ فى المذكرة قائلا، إننا نقوم بعمل المطلوب من تحرير المحاضر ولكن دون تأثير على المخالف، مشيرًا إلى أن المخالف يستهين بالرى وعماله ومهندسيه حيث أشار إلى أنه قام بعمل مخالفة لمواطن يدعى محمد فوزى ثابت من قرية الحواتكة مركز منفلوط، والذى أقام كافيتريا وتسوية المسطح وعمل بلاطات خرسانية وأسوار بالطوب الأبيض والأسمنت وغرف بالطوب الأبيض والأسمنت، وأرسلنا كثيرًا إلى قسم الشرطة لإيقاف تلك الأعمال إلا أنه لا أحد يرد.

وقال: إنه عند تنفيذ قرار الإزالة قام المذكور برفع سلاح آلى علينا ولم نتمكن من تنفيذ قرار الإزالة كاملة وفى اليوم التالى جاء إلى المكتب وقام بتهديدى كما أن الكافيتريات على الترعة تزايدت بشكل كبير، هذا بالإضافة إلى أخذ حجارة من الروس الموجودة بالماء وعمل تكاسى للكافيتريات ونقوم بعمل محاضر، ولدينا أكثر من 30 إزالة لم تنفذ لظروف أمنية، قائلاً إننا نتعرض لمهانات وتعدٍ من المخالفين بصورة كبيرة.

وطالب الملاحظ وزير الرى بالتنسيق مع القوات المسلحة حتى نعيد هيبة الرى ويتم إزالة التعديات الموجودة على الترعة.

أسماء نصار

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة طالب كلية حربية من اسيوط متأثرا باصابته فى حادث .. القبض على موظف ببترول اسيوط قتل طفل بالخطأ بسيارته وهرب مسرعا

لقى طفل مصرعه، متأثرا بإصابته بكدمات في الذراع ونزيف داخلي بالمخ، بعد أن صدمته سيارة ملاكي دايو لانس بطريق قرية علوان وفر صاحبها هارب...