الخميس، 22 ديسمبر 2011

بالصور.. تضامن الشباب مع فتيات أسيوط في مسيرتهن للتنديد بأحداث مجلس الوزراء

فتيات جامعة أسيوط لـ الجيش:المصرية ماتتعراش
                           باقى الصور



مسيرة لفتيات اسيوط احتجاج على انتهاكاتمسيرة لفتيات اسيوط احتجاج على انتهاكاتمسيرة لفتيات اسيوط احتجاج على انتهاكاتتضامن العشرات من شباب أسيوط مع فتيات جامعة أسيوط في المسيرة التي تم تنظيمها للتنديد بأحداث مجلس الوزراء، وقيام الشرطة العسكرية بسحل الفتيات في شارع قصر العيني، التي جابت شوارع مدينة أسيوط.

ردد المتظاهرون هتافات منها: "ياعساكر يا أوباش المصرية متتعراش"، و"ياللعار يا للعار الجيش بيعري الأحرار"، و"يا مشير يا مشير تعالي يلا على التحرير"، و"ارفعي ارفعي راسك إنتي أشرف من اللي داسك"، "حط الجزمة في وش العسكر دا بنات مصر خطر أحمر"، و"على البنات عملوا أسود وبيتسحلوا علي الحدود"، و"يالا ياراجل احلق شنبك البنات هتحرر بلدك"، وغيرها من الهتافات المنددة بانتهاكات الشرطة العسكرية ضد المتظاهرات المصريات.


قال أحمد جمال، المنسق العام لحركة 6 أبريل بأسيوط: إن المسيرة تأتي كبداية اعتراض ورفض للاعتداءات الوحشية لانتهاكات الأعراض من جنود الجيش بأوامر من المجلس العسكري علي بنات وثوار مصر، وسيعقبها فاعليات كثيرة للتنديد بتلك الجرائم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...