الخميس، 22 ديسمبر 2011

عاجل :: العامل / عبد الناصر حسين بخيت يحاول الانتحار لعدم تثبيته وتعيينه بشركة بوتاجسكو

عامل بأسيوط  يحاول الانتحار لعدم تعيينه
دخل ''عبد الناصر حسين بخيت'' عامل بشركة بوتاجسكو فى اضراب عن الطعام لمدة اربعة ايام حتى الخميس، بعد محاولة فاشلة للانتحار داخل مقر عمله بالشركة وذلك لضياع حقوقه فى التثبيت والتعين.
وقال "عبد الناصر" من داخل مستشفى المبرة بأسيوط، طالبت كثيراً بحقوقى وزملائى من التثبيت والحصول على التأمينات والحافز ولكن دون جدوى وتم كتابة العديد من المذكرات ضدى من قبل رؤسائى يتهموننى فيها بالتغيب عن العمل واثارة الفوضى والمشاركة فى المظاهرات".
وأضاف" لم يتم تسليمى صورة من عقد العمل الخاص بي، وتم فصلى من التأمينات وقد حاولت الانتحار من قبل، ولكنى فشلت بعد ان قمت بقطع الشريان ولكن تم اسعافى وبعد الشفاء طالبت بحقوقى مرة اخرى ولكن دون جدوى فقررت الدخول فى اضراب داخل مقر العمل".
وأوضح انه الشركة قامت بطرده مما أدى لدخوله في حالة من الاعياء الشدي عقب اضرابه عن الطعام لمدة اربعة أيام.
وقال عبد الناصر، أن "لدي العديد من المستندات التى تكشف الفساد داخل الشركة، مما ادى لنقلي  لاكثر من مكان بهدف ابعادى  عن المسئولين وكشف فسادهم" حسب قوله.
واستنكر تجاهل مسئولى المحافظة له، وعدم السؤال عنه فى مرقده داخل المستشفى، مشيراً أنه سوف يستمر فى هذا الاضراب حتى ولو كان الثمن أن يلفظ انفاسه الاخيرة داخل المستشفى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...