الثلاثاء، 24 يناير 2017

أهالي الشامية بساحل سليم بأسيوط يشيعون جثمان شهيد الإرهاب .. أصدقاء شهيد أسيوط: كان رمزا للرجولة.. والتقط صورا معنا قبل سفره





شيع بالامس المئات من أهالي قرية الشامية التابعة لمركز ساحل سليم جثمان الشهيد محمود عنتر أحمد والذي استشهد مساء أمس في الحادث الإرهابي الذي وقع بوسط سيناء إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بقرية الخوالد المجاورة لقريتهم.

وخرج جثمان الشهيد من القرية ملفوفا في علم مصر إلى مثواه الأخير بمقابر الأسرة، وردد المشيعون الهتافات المنددة بالحادث الإرهابي الجبان مطالبين بالقصاص لأرواح الشهداء.

وقال ضياء شاكر، نجل شقيق الشهيد، إن الشهيد أخ لخمسة إخوة وأنهم علموا بنبأ استشهاده من أحد زملائه مشيرا إلى أنه كان في إجازة وكانت هذه المرة سيسلم مهامه وأنه استشهد خلال عودته للكتيبة.

وذكر محمود خيري، أحد أصدقاء الشهيد، أن الشهيد كان فرحا جدا هذه المرة بعودته لسيناء لكونه مقبل على إنهاء الخدمة وسيتسلم الشهادة، مشيرا إلى أنه قبل أن يغادر القرية أول أمس كان حريصا على التقاط العديد من الصور مع جميع أصدقاءه وكأنه كان يشعر أنهاآاخر أيامه، لافتا الى أن خبر استشهاده نزل عليهم كالصاعقة فالشهيد لم يغب عنهم سوى يوم واحد فقط وعلموا بالفاجعة من احد زملائه في الجيش.

قال محمود خيري أحد أصدقاء الشهيد مجند محمود عنتر أحمد مصطفى (22 عاما)، إن الشهيد كان سعيدا بعودته إلى سيناء، بخاصة وأنه كان على وشك إنهاء الخدمة وتسلم الشهادة.

وأضاف خيري، أن الشهيد كان حريصا خلال إجازته الأخيرة، وفي يومها الأخير أول أمس، على التقاط الصور التذكارية مع أصدقائه، وكأنه يشعر أنها آخر أيامه، موضحا أن خبر استشهاده نزل عليهم كالصاعقة، فالشهيد لم يغب عنهم سوى يوم واحد فقط، وعلموا بالفاجعة من أحد زملائه في الجيش.

وتابع صديق الشهيد: "ننتظر وصول جثمان الشهيد إلى مطار أسيوط الحربي اليوم".

وأضاف مروان سمير أحد أصدقاء الشهيد، أن "محمود كان رمزا للرجولة والشهامة، وحافظا لكتاب الله، وكان دائم التطوع في الجمعيات الخيرية، وتطوع أكثر من عامين للعمل في جمعية (رسالة)، فكان مثالا للشاب الأزهري المتدين المتطوع للخير".

يذكر أن مجموعة إرهابية، استوقفت مساء أمس، سيارة أجرة خلال سيرها على طريق العريش بمنطقة الحسنة، يستقلها 5 جنود حال عودتهم من إجازتهم الشهرية، وأطلقوا النار على مستقليها، ما أسفر عن استشهادهم جميعا بوسط سيناء.

سعاد احمد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...