الخميس، 26 ديسمبر 2013

ننشر رواتب المعلمين بعد دعم الدولة بـ6 مليار للكادر لتطبيق الحد الأدنى بداية من يناير .. 1500 جنيه للمعلم المساعد.. و1700 للمعلم.. و1950 للمعلم أول.. و2350 للمعلم أول (أ).. و2900 للمعلم الخبير.. و4500 لكبير المعلمين


http://tahrirnews.com/images/Gallery/original/DSC_6967_(Copy).JPG
فى مفاجأة سارة للمعلمين، اتفق وزيرى التعليم والمالية على اعلانها فى مؤتمر صحفى مشترك للمعلمين، إلا ان التحرير تفجر تلك المفاجأة السارة لتنفرد باعلانها، حيث كشفت مصادر مسئولة داخل وزارة التربية والتعليم للتحرير، أن اللجنة المشكلة من وزارتى التربية والتعليم والمالية التى شكلت فى الاساس لبحث احوال المعلمين قررت  الموافقة على  دعم كار المعلمين بمبلغ  6 مليارات جنيها.

وأشارت المصادر إلى أن مرتب المعلم المساعد بداية  من شهر يناير المقبل سيبلغ  1500 جنيه،  ليحصل نظيره على الدرجة الثالثة من العاملين فى الدولة المطبق عليهم الحد الادنى على مبلغ  1288 جنيه.

المصادر اكدت ان  المعلم يحصل على مبلغ  1700 جنيه ، والمعلم اول سيحصل على مبلغ  1950 جنيه ، والمعلم أول (أ) يحصل على مبلغ 2350 جنيه ، بينما يحصل المعلم الخبير على مبلغ شهرى 2900 جنيه، فيما يحصل كبير المعلمين على 4500 جنيه ، فى الوقت الذى يحصل العاملين فى الدولة على مبلغ  2247 جنيه.

المصادر أوضحت ان اللجنة ايضا قررت توزيع مكافاة الامتحانات للمعلمين السنوية مقسمة على 12 شهر ،حيث سيحصل المعلم على 7 شهور، مكافأة امتحانات فى شهر مايو المقبل، وأضافت المصادر ان الاداريين والفنيين والعمال فى التعليم داخل الحد الادنى، وبالتالى سيحصلون على مكافاة امتحانات سنوية وهذا يطبق من ينايرالمقبل. 

ذات المصادر أكدت ان المشاركين فى الكنترولات من المعلمين  سيحصلون على مكافأتهم نظير مشاركتهم  فى اعمال الكنترولات ، اضافة الى مكافأة الامتحانات المقسمة على 12 شهر.

المصادر اوضحت ان الدكتور محمود ابو النصر وزير التربية والتعليم طالب وزير المالية اعلان رواتب المعلمين وزياداتها المالية بعد تطبيق الحد الادنى عليهم اضافة لمميزات كادر المعلمين فى مؤتمر صحفى سيعقد قريبا.


فاتن حلمى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...