الخميس، 26 ديسمبر 2013

أسيوط تستعد لبدء امتحانات الفصل الدراسي الأول لصفوف النقل


http://gatemedia.ahram.org.eg/Media/News/2013/12/16/2013-635227992559340983-934_main.jpg
قال فتحي بيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط: إن المديرية استعدت لبدء امتحانات الفصل الدراسى الأول لصفوف النقل بالشهادة الابتدائية والإعدادية، يوم السبت 28 ديسمبر وتستمر حتى 2 يناير القادم فى 816 مدرسة ابتدائية و428 لجنة إعدادية.
وأكد بيومي أنه تم تزويد اللجان بكافة المستلزمات بما يتيح تأدية الامتحانات فى جو مناسب للطلاب.

وذكر في تصريحات صحفية اليوم الخميس، أنه تم اتخاذ كل الاستعدادات بشأن إعداد اللجان والمراقبة والمتابعة، لافتًا إلى أن أسئلة الامتحان ستكون من كتب الوزارة والمناهج الدراسية وفي مستوي الطالب المتوسط، حسب التوجيهات الوزارية في هذا الشأن، موضحًا أنه ستعلن نتيجة الامتحانات فور الانتهاء من أعمال التصحيح التي ستبدأ بعد أداء الامتحانات مباشرة.

كما أوضح بيومي، أن التوجيهات صدرت إلى كل الموجهين لمختلف المواد الدراسية بأن تكون ورقة الأسئلة واضحة وخالية من التعقيد والغموض ويراعى التيسير على الطلاب فى الامتحانات وعمليات التصحيح، منوهًا إلى أن المديرية قد أرسلت جداول الامتحانات لمختلف الإدارات التعليمية بجميع مراكز المحافظة لإعلانها بجميع المدارس، تيسيرًا لأبنائنا الطلبة وأولياء الأمور للاستعداد المبكر لأداء الامتحانات المقررة.


اسلام رضوان

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...