الخميس، 7 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ حازم أبو اسماعيل مع ابراهيم عيسى | الحلقة كاملة و : شيوخ السلفيين هاجموا مبارك قبل الثورة



استضاف أمس، الثلاثاء، الكاتب إبراهيم عيسى الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل المرشح للانتخابات الرئاسية المقبلة فى برنامج " فى الميدان " على قناة التحرير.

ودار الحوار حول العديد من القضايا منها، موقف الدعاة والعلماء من النظام السابق والشروط الواجب توافرها فى رئيس الجمهورية المقبل.


وحول غياب الدعاة والوعاظ عن المشهد فى عهد مبارك والذين كان يمكن بأصواتهم وتأثيرهم وخطبهم أن يشكلون قوة دافعة ومحركة ومحرضة نحو الحرية والديمقراطية، قال الشيخ حازم أبو إسماعيل إن هذه الصورة مخالفة تماما للواقع ، حيث يجب عدم التعميم بعدم اشتراك السلفيين فى الثورة ويجب مشاهدة محاضرات الكثير من المشايخ التى كثيراً ما هاجمت مبارك قبل الثورة ولكن فى ميدان التحرير كان هناك عشرات من العلماء المشهورين بالإضافة إلى ان معتقلات حسنى مبارك لم تخلو من أسماء عظيمة فى مجال الدعوة إلى جانب من اضطروا للسفر خارج مصر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...