الخميس، 7 يوليو 2011

بالفيديو اسيوط فيس توك ترصد الشيخ سيد بن حسين العفانى في البداري كلمات مؤثرة جدا قصيدة لإسلامى





لإسلامي أعيش أنا

لإسلامي أعيش أنا .... لتوحيدي وذا ديني
نقشت حروفه تعلو ... على كل العناوين
بخط بارز يسمو ... على كل الميادين

لإسلامي ولو حتى ... إلى الجدران شدوني
لإسلامي ولو حتى ... إلى النيران زفوني
لإسلامي لإسلامي ... ولو في السوق باعوني
وإسلامي له عرقي ... له نبضي وتكويني
وثارات لإسلامي ... تعايشني تغذيني
تبث النور في روحي ... وتنبض في شراييني

أنا ماذا أكون أنا ... بلا ربي بلا ديني ؟؟
أنا ماذا أكون أنا ... أجيبوني أجيبوني

أنا ما رملة إلا ... وتعرفني وتدعوني
أنا بالدم قد رويت .. زيتوني وليموني
أنا من أعين الشهداء ... أستوحي براكيني
من القرآن ينشدني ... فيطربني ويشجيني

أماما يا دروب الخلد ... شديه وشديني
أماما يا مخاض النار ... يا درب القرابين
صلاح الدين في أعماق أعماقي يناديني
وراياتي التي طويت على أعتاب حطين
وأطفالي هناك هناك ... في عمر الرياحين
وآلاف من الأسرى ... وآلاف المساجين
تنادي الأمة الكبرى .. وتهتف بالملايين
وصوت مؤذن الأقصى ... يهيب بنا أغيثوني

أنا ماذا أكون أنا ... بلا ربي بلا ديني ؟؟
أنا ماذا أكون أنا ... أجيبوني أجيبوني


لإسلامي أعيش أنا .... لتوحيدي وذا ديني

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...