السبت، 7 يناير 2012

الشيخ عبدالآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية بأسيوط خلال الندوة التي نظمها حزبا البناء والتنمية والنور التابعان لجماعتي الإسلامية والسلفية بأسيوط :: الرسول خط أحمر ولانسمح بتجاوزه

قال الشيخ عبدالآخر حماد، مفتي الجماعة الإسلامية بأسيوط، إنهم لن يقفوا ساكنين أبدًا على أية إساءة إلى الدين الإسلامي ومقدساته، وإن رسول الله خطر أحمر، ولا يسمح لأحد بتجاوزه، مؤكدًا أن رسول الله أمرنا بالإحسان حتى إلى أعدائه، وأن نحسن إليهم ونتقي الله فيهم.

جاء ذلك خلال الندوة التي نظمها حزبا البناء والتنمية والنور التابعان لجماعتي الإسلامية والسلفية بأسيوط مساء أمس الجمعة بعنوان "حقوق ووصايا النبي صلى الله عليه وسلم"، وذلك بمركز شباب قرية بهيج التابعة لمركز أسيوط.


وأضاف خلف عبدالرؤوف، أمين تنظيم حزب البناء والتنمية بأسيوط،

أن الله أمرنا بالطاعة والبعد عن المعصية والعدل والبعد عن الظلم، وحذرنا من ظلم أي شخص حتى ولو كان على غير ديننا فإن دعوة المظلوم ترفع إلى الله فوق الغمام، ولو كانت من كافر وحذر عبدالرؤوف من عواقب دعوة المظلوم.

وحذر الشيخ أحمد رفاعي، عضو مجلس الشعب عن الجماعة السلفية، من تصديق الشائعات التي تجوب القرى والتي تقول أن الشاب القبطي تم تهريبه إلى خارج المحافظة، ولم يقدم للمحاكمة، مؤكدًا أن الشاب الآن في محبسه وسوف يحاكم.


وأوضح اللواء محمد إبراهيم، مدير أمن أسيوط، أنه عقب أحداث قرية العدر تم ضبط الشاب القبطي المتهور وتقديمه إلى النيابة، وتم تحديد جلسة له مستعجلة، وسوف تكون يوم 7 فبراير المقبل فهو الآن يأخذ جزاءه، وتم طرد أهله من المحافظة بأكملها وإغلاق منزله بالأقفال، مطالبًا أن نقف عند هذا الحد والنظر إلى مستقبل البلد، مشيرًا إلى أن مصر الآن في لحظات حرجة، ولابد من إعادة بناء مصر حتى نستطيع الخروج من الأزمة الاقتصادية التي نمر بها الآن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...