السبت، 7 يناير 2012

حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية خلال خطبة الجمعة بمسجد طوسون أبوجبل بمدينة ديروط :: يوجد 65 عضوًا مسيحيًا في حملتي الانتخابية

قال حازم صلاح أبو إسماعيل، المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية، "زي ما المسيحين في مصر أقلية، فالمسلمون يعيشون في بعض البلاد خارج مصر أقلية، وأن بعض المسلمين يعيشون في بلاد خارج مصر علمها الأساسي صليب مثل سويسرا وإنجلترا، مضيفا أن هناك 65 عضوًا مسيحيًا في حملته الانتخابية".

جاء ذلك خلال خطبة الجمعة بمسجد طوسون أبوجبل بمدينة ديروط، وأضاف أن نهج الإسلام سيرحم الأمة من ذل الأمم الأخرى، وأن الغرب يخافون من تطبيق الشريعة في مصر لأن لو طبقوا الشريعة ستنهض الأمة، وتخرج من تحت عباءة ذل الغرب كالمعونة التي تبعثها الدول الأوروبية إلى مصر.


وما إن انتهت الخطبة حتى خرج من المسجد والتقى المواطنين، وقال إن الحكومة كذبت عندما قالت إن الصعيد محتاج للحكومة، وإنما الصحيح أن مصر كلها تحتاج إلى الصعيد، مدللا بذلك على أنه لو تمت إقامة مصنع للسيارات بالصعيد فإنه سوف يفتح آفاقا تصديرية للدول الأفريقية، ولن نستورد سيارات أخرى.


وأشار أبو إسماعيل، إلى أن مصر في لحظة فارقة، ويجب أن نتكاتف جميعًا لتحقيق الاكتفاء الذاتي في شتي المجالات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...