الثلاثاء، 31 ديسمبر 2013

بالصور.. حملة أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون بأسيوط


http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/31122013/image021.jpg&elaosboa=elaosboa.png
 http://www.elaosboa.com/elaosboa.php?image=elaosboa/31122013/image019.jpg&elaosboa=elaosboa.png
قامت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسيوط بالإشتراك مع قطاع مصلحة الأمن العام وقوات الأمن المركزي وإدارة قوات الأمن  بحملة أمنية مكبرة إستهدفت ضبط الخارجين عن القانون ومرتكبي الجرائم وحائزي الأسلحة النارية الغير مرخصة وتجار ومتعاطي المواد المخدرة وتحقيق الإنضباط بالطريق العام وضبط المخالفين من سائقي السيارات والدراجات البخارية والباعة الجائلين، ورفع وإزالة الإشغالات التي تعوق حركة المشاه والمرور والعمل علي تحقيق سيولة مرورية وكذا ضبط قضايا البيئة، وقد أسفرت تلك الجهود خلال يوم 30 ديسمبر الجاري عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: -
في مجال ضبط قضايا إحراز الأسلحة النارية: تم ضبط عدد ' 11' قطعة سلاح ناري، وعدد ' 89 ' طلقة نارية مختلفة الأعيرة، وعدد ' 6 ' خزينة سلاح ناري، وعدد من أجزاء الأسلحة النارية - بحوزة عدد ' 9' متهمين.. وذلك علي النحو التالي:
عدد ' 2 ' بندقية آلية عيار 7, 62×39مم.
عدد ' 2 ' بندقية خرطوش تركي الصنع.
عدد ' 5 ' فرد خرطوش محلي الصنع.
عدد ' 1 ' بندقية خرطوش محلية الصنع.
عدد ' 1 ' فرد رصاص محلي الصنع.
عدد ' 1 ' بندقية رصاص محلية الصنع.
عدد ' 1 ' طبنجة عيار 5, 5مم.
عدد ' 89 ' طلقة نارية مختلفة الأعيرة.
عدد ' 6 ' خزينة لأسلحة نارية.
عدد من أجزاء الأسلحة النارية

في مجال ضبط قضايا السرقة: ضبط موظفان يعملان بإحدي شركات بيع كروت شحن الهواتف المحمولة الكائن مقرها بدائرة قسم شرطة ثان أسيوط، لقيامهما بالإستيلاء علي حمولة السيارة التابعة لذات الشركة، وإدعائهما بتعرضهما لسطو مسلح، وقيامهم بعرض وبيع كروت الشحن للبيع بدائرة المركز بسعر أقل من السعر المقرر، وضبط بحوزتهما ' عدد3700 من كروت الشحن فئات مختلفة، وعدد من الأقراص المخدرة '
وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع آخرين يعملان معهما، وجاري ضبطهما.
في مجال ضبط قضايا المخدرات: تم ضبط عدد ' 6 ' قضايا ما بين الإتجار والتعاطي.
في مجال ضبط المتهمين الهاربين: تم ضبط عدد ' 2 ' متهم هارب مطلوب ضبطهما وإحضارهما في قضيتي 'سرقة وتعطيل قطارات، إطلاق أعيرة نارية'.
في مجال ضبط المخالفات المرورية: تم ضبط عدد ' 2198 ' مخالفة مرورية متنوعة.
في مجال ضبط القضايا التموينية: تم ضبط عدد ' 25 ' قضية تموينية متنوعة.
في مجال ضبط مخالفات المرافق: تم ضبط عدد ' 13 ' مخالفة متنوعة.
في مجال تنفيذ قرارات الإزالة: تم تنفيذ عدد ' 176' قرار إزالة صادر من صادرة من الإدارة العامة للري والصرف، وتنفيذ عدد ' 2 ' قرار تمكين.
في مجال ضبط التشكيلات العصابية: عقب مطاردة وتبادل لإطلاق الأعيرة النارية تم تحرير طبيب عقب قيام مجهولين بإختطافه وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة نقل كانوا يستقلونها وتم ضبطها والإستيلاء علي متعلقاته الشخصية.
في مجال إنهاء النزاعات والخصومات الثأرية: نجحت الأجهزة الأمنية في عقد جلسة صلح بين أطراف عائلتي 'الرزجية ـ البدورة ' بقرية صنبو بدائرة مركز شرطة ديروط، في النزاع القائم بينهما والناجم عنه مقتل أحد الأفراد من عائلة الرزجية.. وذلك في حضور قيادات المديرية وقوات من الشرطة وأعضاء لجنة المصالحات وكبار رؤوس العائلات وأفراد العائلتين.. حيث تم التوفيق والصلح بين الطرفين، وأقروا جميعاً بالصلح النهائي وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر.
تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين المضبوطين، وجاري إستمرار الحملات.
هذا وقد كان لتلك الحملة أطيب الأثر في نفوس المواطنين بدائرة المديرية حيث لاقت إستحسان في مختلف الأوساط الجماهيرية. 


عبد الله منتصر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

البقاء لله .. وفاة مواطن واصابة عمه بطلقات نارية من ضابط بقرية الزاوية باسيوط وغضب الأهالى من ظلم الداخلية فى اسيوط

المواطن حسن مش إرهابى لكنه إنسان  كل جريمته انه مواطن غلبان خاف من حضرته فجرى راح ضربه بالنار ----------------------------------...